«فضل طه» يلتقي جمعيتي «الحولة» و«لوبية» في مخيم برج الشمالي: لتوحيد الجهود في خدمة أبناء الشعب الفلسطيني


أكد مسؤول اللجان والروابط في العمل الجماهيري في حركة المقاومة الإسلامية حماس في لبنان أبو أحمد فضل طه، أن حق العودة لا يسقط بالتقادم، وأن الأجيال المتعاقبة لم تنسَ فلسطين ولا زال اللاجئون على ذاك العهد الذي قطعه شعبنا على نفسه والعودة قادمة لا محالة بإذن الله.


ودعا أبو أحمد فضل الى تضافر الجهود في خدمة القضية الفلسطينية وابناء الشعب الفلسطيني في المخيمات في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعيشها أبناء المخيمات والى مواجهة تقليصات الاونروا من خلال التحركات المطلبية المحقة.


وطالب فضل وكالة الأونروا الى الوقوف عند مسؤولياتها تجاه اللاجئين الفلسطينيين وتقديم المزيد من المساعدات الاغاثية، داعيا للعمل بشكل جدي للمحافظة على تقديم خدماتها للاجئين الفلسطينيين، وعدم الانصياع للضغوطات الهادفة إلى تقليص وتعطيل دورها.


كلام فضل جاء في إطار جولة للعمل الجماهيري في حركة حماس لجمعيتي الحولة ولوبية ضمن حملة من الزيارات بمناسبة ذكرى الـ74 للنكبة، وضم الوفد المسؤول السياسي لحركة حماس في مخيم برج الشمالي محمود طه وعلي موسى نائب مسؤول العمل الجماهيري في منطقة صور.


وأكدت الحوارات على ضرورة إيفاء الأونروا بكل التزاماتها الاجتماعية تجاه المجتمع الفلسطيني في لبنان، مع ازدياد الأزمات الاقتصادية والاجتماعية.


وجرى التأكيد على أهمية المقاومة في تحرير الأرض وصمود اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والتمسك بحق العودة.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق