اليوسف من عين الحلوة: سنبقى اوفياء لامانة الشهداء القادة ابا السعيدين بالحفاظ على أمن واستقرار مخيماتنا

 

استكمالا للاجتماعات التنظيمية في المناطق التي يقوم بها عضو اللجنة المركزية لجبهة التحرير الفلسطينية وعضو القيادة السياسية لـ "منظمة التحرير الفلسطينية" في لبنان يوسف ناظم اليوسف، عقد اليوم في مكتب الامانة العامة للجبهة في مخيم عين الحلوة اجتماعاً موسعاً لمنطقة صيدا والجوار لمناقشة الوضع الداخلي... وتداعيات استشهاد القادين البارزين عضو المكتب السياسي اللواء صلاح اليوسف وعضو اللجنة المركزية عميد العمل الشعبي والجماهيري العميد محمد ابو السعيد اللذين خسرتهم الجبهة مؤخرا، وذلك بحضور اعضاء اللجنة المركزية للجبهة الحاج ابو وائل كليب والحاج محمود حجير ومسؤول منطقة صيدا يحيى حجير، اضافة الى كوادر وقيادة منطقة صيدا.


بدأ الاجتماع بترحيب من مسؤول منطقة صيدا يحيى حجير وقراءة سورة الفاتحة لارواح الشهداء القادة وشهداء شعبنا الفلسطيني. واستهل اليوسف الجلسة بالحديث عن خسارة الجبهة الفادحة في غياب القائدين "ابو السعيدين" وعن ضرورة استكمال مسيرتهم النضالية والوطنية والشعبية، متطرقا الى خطورة ما يجري في القدس من اعتداءات واستفزازات مستمرة يقوم بها المستوطنون بحماية قوات الاحتلال الاسرائيلي في ظل صمت دولي غير مبرر. وحيا المجتمعون صمود شعبنا المرابط في القدس والمدافع عن اقدس قضية عرفها التاريخ.

وطالب اليوسف قيادة وكوادر الجبهة الى اوسع مشاركة اليوم لمسيرات الدعم لاهلنا في فلسطين المحتلة والتي دعت اليها هيئة العمل الفلسطيني المشترك في كافة المخيمات.

وناقش المجتمعون اهمية اعادة ترتيب وهيكلية الجبهة في منطقة صيدا وعين الحلوة تحديداً بما تمثله عاصمة الشتات الفلسطيني كقاعدة اساسية للعمل الوطني في لبنان حيث تم اعادة تشكيل قيادة منطقة صيدا برئاسة يحيى حجير واشراف عضو اللجنة المركزية محمود حجير واعادة توزيع المهام على الرفاق. وبعد انتهاء الاجتماع تفقد المجتمعون قاعة القائد سعيد اليوسف.  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق