حماس تنظم لقاءً سياسيًا في مخيم عين الحلوة

عبد الهادي: العدو الصهيوني يعيش حالة من الإرباك السياسي الداخلي والعسكري والأمني بفعل إرادة المقاومة


قال ممثل حركة المقاومة الإسلامية - حماس في لبنان  د. أحمد عبد الهادي إن الشعب الفلسطيني مرَّ إبان النكبة الفلسطينية بظروف متهالكة وصعبة في ظل تآمر غربي والعربي بحقه، لكن اليوم الظروف تغيرت وإرادة شعبنا أقوى من أي وقت مضى.


كلام عبد الهادي جاء خلال لقاء سياسي نظمته حركة حماس في مخيم عين الحلوة جنوب لبنان بمناسبة الذكرى الرابعة والسبعين للنكبة والذكرى السنوية الأولى لمعركة (سيف القدس).


وأضاف عبد الهادي: إن العدو الصهيوني ظن من خلال اجراءاته التعسفية وحربه الشعواء، يستطيع أن يخمد القضية الفلسطينية إلى غير رجعة، ولكنه يدرك الآن أن كل اجراءاته أصبحت ويلًا عليه وكابوسًا يطارده في كل مكان، مؤكدًا أن المقاومة الفلسطينية باتت اليوم أقوى من أي وقت مضى.


وتابع عبد الهادي: كانت انطلاقة حركتي حماس والجهاد الإسلامي المحطة الأساسية في استعادة أمل شعبنا الفلسطيني في تحقيق التحرير والعودة، مشيرًا إلى أن معركة سيف القدس كانت فاصلة في مسار العمل الفلسطيني المسلح؛ واستطاعت من خلالها المقاومة الفلسطينية أن تحقق معادلات ردع حقيقة بوجه هذا العدو الصهيوني.


وأردف عبد الهادي:" العدو الصهيوني اليوم يعيش حالة من الإرباك السياسي الداخلي والعسكري والأمني بفعل إرادة المقاومة التي تدير صراعها مع العدو بحكمة واقتدار وقوة ورباطة جأش.


وحول أوضاع الفلسطينيين في لبنان، قال ممثل حركة حماس:" إننا سنبقى نكافح حتى ننتزع حقوق شعبنا الفلسطيني الإنسانية والاجتماعية؛ ونحن في حماس لدينا توجه واضح  لاستعادة دور العمل الفلسطيني المشترك وذلك بهدف خدمة و وحماية شعبنا الفلسطيني في لبنان.







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق