جبهة التحرير الفلسطينية تلتقي حزب الله في المنطقة الأولى



استقبل مسؤول العلاقات في المنطقة الاولى في حزب الله الحاج خليل حسين بحضور اعضاء من لجنة العلاقات وفدا من جبهة التحرير الفلسطينية ترأسه عضو اللجنة المركزية ابو وائل كليب حيث جرى استعراض اخر المستجدات في المنطقة.

أكد المجتمعون ان المقاومة نقلت شهر ايار من خانة النكبة الى خانة الانتصار وبات محطة اساسية يؤكد ان مصير المقاومة هو الانتصار مهما طال الزمن.

واعتبر المجتمعون ان الكيان الصهيوني بات يعيش مرحلته الاخيرة ولا يمكن ان يستمر خصوصا مع المسار التصاعدي للمقاومة ان كان على صعيد المحور او علي صعيد الشعب الفلسطيني الذي هزم بالعمليات الفردية والاسلحة البيضاء والدهس منظمة الامن الصهيونية وبات المستوطن الصهيوني عاجز عن الخروج من بيته خوفا من بأس فلسطيني يترصده.

وشدد المجتمعون على ان التطبيع مضشروع فاشل لاي نظام خصوصا ان الرهان الناجح لم يعد على الترسانة العسكرية الصهيونية والدعم الغربي لها بل بات على المقاومة الذي بسلاحه المتواضع يستطيه تركيع الاحتلال والمقاومة في لبنان خير دليل على ان الانتصار هو حتمي لكل صاحب حق.

هنأ الوفد المقاومة بعيد المقاومة والتحرير مؤكدين ان اي انتصار لاي طرف من ارطاف محور المقاومة هة انتصار للجميع وجزء من تحرير فلسطين الذي بات قريبا بفضل المقاومة.

وختم المجتمعون موجهين التحية لسماحة الامين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله ولكل المقاومين على طريق فلسطين ومؤكدين ان الانتصار الذي انطلق في ايار عام 2000 سيستمر ويتلقي قريبا بنصر فلسطين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق