حركة فتح في صيدا تفتتح دورة الشهيدة شيرين أبو عاقلة التنظيمية

 

محمد الصالح


إيمانًا منها بضرورة تفعيل وتحريك عجلة الحياة التنظيمية داخل جسم الحركة،  إفتتحت حركة "فتح" - شعبة صيدا دورة تثقيفية تنظيمية لأعضائها الحركيين، اليوم السبت ٢٨ أيار ٢٠٢٢ في مقر قيادة حركة "فتح" - شعبة صيدا.

وتقدم الحضور أمين سر حركة "فتح" وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في منطقة صيدا اللواء ماهر شبايطة وأعضاء قيادة المنطقة وأمناء سر الشعب التنظيمية، وكوادر حركة "فتح" - شعبة صيدا والأعضاء المشاركين في الدورة.

وكان في استقبالهم أمين سر حركة "فتح" - شعبة صيدا مصطفى اللحام وأعضاء قيادة الشعبة، على وقع أنغام موسيقى الفرقة الموسيقية في المكتب الكشفي الحركي شعبة صيدا.

الدورة التي حملت اسم الشهيدة شيرين أبو عاقلة، تخليدًا لروحها الطاهرة وتقديرًا لجهودها الجبارة على مدار عشرات الأعوام في نقل الخبر والمحتوى الفلسطيني والتي أضاءت خلالها ووثقت جرائم واعتداءات قوات الاحتلال وقطعان مستوطنيه بحق أبناء شعبنا الفلسطيني.

الدورة افتتحت بعزف النشيد الوطني الفلسطيني ونشيد العملاقة "فتح"، ثم تبعتها الكلمات الافتتاحية حيث كانت كلمة لأمين سر حركة "فتح" وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في منطقة صيدا اللواء ماهر شبايطة الذي تحدث عن تاريخ حركة "فتح" النضالي منذ الفكرة وصولاً للطلقة الأولى.

ثم تحدث عضو قيادة حركة "فتح" في منطقة صيدا مسؤول التعبئة والتنظيم شوقي السبع عن أهمية عقد دورات تنظيمية لأعضاء الحركة بشكل دوري، مثنيًا على دور شعبة صيدا في إطلاق دورات تثقيفية تنظيمية فعالة كهزه.

ثم كانت كلمة لأمين سر حركة "فتح" - شعبة صيدا مصطفى اللحام رحب فيها بالحضور، مثنيًا على الإلمام الكبير للأعضاء ورغبتهم في حضور مثل هذه الدورات.

كلمة افتتاح الدورة ألقاها عضو قيادة حركة "فتح" - شعبة صيدا مسؤول التعبئة والتنظيم بسام بخور الذي تحدث عن مناقبية الشهيدة شيرين أبو عاقلة ودورها الإعلامي الكبير والمميز ومهنيتها العالية، وأكد أن شعبة صيدا تبقى السباقة في كل شيء يهدف لتفعيل وتجديد الدم الفتحاوي.

وتستمر الدورة على مدار ثلاثة أسابيع بمعدل يومين في الأسبوع، يحاضر فيها نخبة من المحاضرين والملمين في المواضيع المطروحة خلال الدورة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق