حركة فتح- منطقة الشمال تجول على فعاليات في مخيَّم نهر البارد

 

في إطار تعزيز التواصل وتوطيد العلاقات المجتمعية وتقديم التهاني والتبريكات بحلول عيد الفطر السعيد، وضمن سلسلة الزيارات الإجتماعية، قام أمين سرّ فصائل "م.ت.ف" وحركة "فتح" في الشمال على رأس وفدٍ من الحركة، ضمَّ أعضاء من قيادة المنطقة وأمين سرّ وأعضاء شعبة نهر البارد بجولة زيارات على عدد من فعاليات ووجهاء مخيّم نهر البارد اليوم السبت الموافق ٧-٥-٢٠٢٣.

وقد شملت الزيارات كلًّا من الإخوة في دار الأرقم وفضيلة الشيخ هيثم السعيد، والأستاذ الفاضل أحمد نجيب والحاج أبو سليم غنيم والمناضل الحاج أبو محمد سعيد غنيم والحاج ناصر الداوود.

وقد تطرَّق الوفد إلى الحديث عن آخر المستجدات والتطورات السياسية والتحديات التي ترتفع في وجه القضية الفلسطينية، مؤكّدين ضرورة التمسك بالوحدة الوطنية كخيار استيراتيجي في معركة الحرية والاستقلال. 

وقد رحبت الفعاليات بالإخوة في حركة "فتح"، متمنين لهم التوفيق والسداد في حمل الأمانة وتحمل المسؤوليات، كما توجهوا إليهم بالشكر والتقدير على زيارتهم ومبادراتهم الوطنية والاجتماعية والإنسانية. 

كما أكدوا دور حركة "فتح" الطليعي والريادي في قيادة الشعب الفلسطيني ومتابعة كافة القضايا والشؤون المتعلقة بأبناء شعبنا الفلسطيني.

هذا وستستكمل حركة "فتح" سلسلة زياراتها لفعاليات مخيمات الشمال والجوار اللبناني في مقبل الأيام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق