مرة : بطلا عملية العاد رمزان فلسطينيان ضربا الاحتلال في العمق ولن ينجح العدو في طمس نتائج العملية

 

وجه مسؤول العمل الجماهير في حركة حماس في لبنان رأفت مرة التحية لبطلي عملية "العاد" الذان ضربا الاحتلال في اليوم الذي يحيي فيه ما يسمى ( يوم الاستقلال ) واكدا على أن الارض فلسطينية والاحتلال إلى زوال.


واعتبر مرة في تصريح له بان بطلا العملية رمزان فلسطينيان ضربا الاحتلال في العمق ولن ينجح العدو في طمس نتائج العملية، وقال بأن صبحي صبيحات واسعد الرفاعي هما بطلان من أبطال فلسطين، وهم مقاومان باسلان يمتلكان إرادة صلبة وعزيمة قوية وروح وطنية عالية..

وأكد بأن صبحي صبييحات وأسعد الرفاعي اسمان سيظلان محفوران في ذاكرة الشعب الفلسطيني ووجدانه، وسوف يسجل التاريخ عمليتهما البطولية ضد الاحتلال الإسرائيلي ومستوطنيه المجرمين.

وأضاف مرة في تصريح له تلقته شبكة "لاجئ نت" مخاطباً العدو الصهيوني بأنها لن تنفعها الدعاية الرخيصة في النيل من صورتهما المشرقة ومكانتهما الوطنية العالية ..كما لن تنجح في التقليل من نجاح عمليتهم او التقليل من نتائجها الكبيرة على المجتمع الصهيوني واجهزته العسكرية والامنية.

واعتبر مرة بأن ابتعاد البطلين عن مكان تنفيذ العملية لأيام طويلة هو إنجاز جديد لهما ودليل واضح على اخفاق الاحتلال وحجم الارباك الذي يعيشه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق