قيادة حركة فتح تزور عائلة الشَّهيد فتحي زيدان في مخيَّم المية ومية بمناسبة عيد الفطر السعيد

 

بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد، ووفاءً وتكريمًا لأرواح شهدائنا الأبرار وتضحياتهم في سبيل قضيتنا وأمن واستقرار شعبنا، زار وفد من قيادة حركة "فتح" وعلى رأسه عضو المجلس الثوري لحركة "فتح" الحاج رفعت شناعة، وأمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في منطقة صيدا اللواء ماهر شبايطة، عائلة الشهيد القائد العميد فتحي زيدان "أبو أحمد" (الزورو) في مخيم المية ومية، يوم الثلاثاء ٣-٥-٢٠٢٢. 

وكان في استقبالهم أمين سر حركة "فتح" في مخيم المية ومية غالب الدنان، وعضوا شعبة المية ومية عماد عيسى وفراس رباني، وعائلة الفقيد. 

وبعد قراءة سورة الفاتحة لأرواح الشهداء وعلى رأسهم الشهيد الرمز ياسر عرفات، كانت كلمة ألقاها الحاج رفعت شناعة هنأ فيها عموم شعبنا وخاصة عائلة الشهيد زيدان وجميع عوائل الشهداء بعيد الفطر المبارك، وثمن تضحياتهم وتضحيات وصبر عائلاتهم في سبيل قضيتنا وثوابتنا. 

وأشاد شناعة بمناقب الشهيد القائد فتحي زيدان، والدور المحوري الذي كان يؤديه في حفظ أمن وأمان وسلامة المخيم وأهله وصون استقلالية قرارنا الوطني الفلسطيني، إلى جانب جهوده في نسج أفضل العلاقات الفلسطينية اللبنانية في المخيم والجوار، مؤكدًا أنه بقي طوال مسيرته النضالية مثالاً في الالتزام والوطنية والتفاني والتمسك بالثوابت الوطنية حتى استشهاده في سبيل هذه الأهداف الوطنية. 

وأكد شناعة التمسك بنهج الشهيد والسير على دربه درب النضال حتى دحر الاحتلال الإسرائيلي عن أرضنا وإقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وعودة اللاجئين الفلسطينيين إلى مدنهم وقراهم التي هُجروا منها.

بدوره، ألقى اللواء ماهر شبايطة كلمة نوه فيها بالمسيرة النضالية المشرفة التي خلدها الشهيد القائد فتحي زيدان بجهوده وتضحياته في سبيل قضيتنا الوطنية وبهدف حفظ أمن وأمان مخيم المية ومية وأهله وحمايته. 
وأشاد اللواء شبايطة بالمبادئ الثورية التي تحلى بها الشهيد زيدان والتي جعلته محط محبة وثقة الجميع، مؤكدًا أن إرثه النضالي سيبقى حيًا فينا وفي أبنائه وفي كل فلسطيني مؤمن بقضيتنا وبمبادئ ثورتنا الفلسطينية، وسنواصل المسيرة على الثوابت التي قضى دونها شهداؤنا الأبرار حتى النصر والتحرير والعودة وإقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف. 

من جانبه، ثمن أمين سر شعبة المية ومية غالب الدنان زيارة عضو المجلس الثوري لحركة "فتح" الحاج رفعت شناعة، وأمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في منطقة صيدا اللواء ماهر شبايطة التي تعكس مدى وفاء حركة "فتح" لشهدائها واهتمامهم بمتابعة أوضاع وأحوال شعبنا ومخيمنا.

بدورها، توجهت عائلة الشهيد زيدان بالشكر والتقدير إلى وفد قيادة حركة "فتح" على زيارتهم التي تجسد فخر واعتزاز حركة "فتح" بشهدائها ووفاءها لتضحياتهم دفاعًا عن ثوابتنا الوطنية وأمن واستقرار مخيماتنا، وأكدت السير على درب الشهيد وجميع شهدائنا الأبرار.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق