«اتّحاد المعلّمينَ في لبنان»َ يبارك لسيدة «ميرنا الشمّا» بمناسبة تعينها مديرة لبرنامج التربية والتعليم



 بارك اتحاد المعلمين في لبنان بتعيين السيدة ميرنا الشمّا في منصب مدير برنامج التربية والتعليم متمنين لها دوام النجاح والتوفيق في مهمتها الجديدة وان تكون اضافة قيمة ونوعية في الدائرة.

وطالب الاتحاد في بيان وصل "شبكة لاجئ نت" وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا" بالتعجيل في ملء الشواغر الاخرى في الدائرة ومنها نائباً لمدير برنامـج التّربية والتّعليم.

واعتبر الاتحاد إنّ هذا التّعييـن هو خطوة في الاتّـجاه الصّحيح؛ لأنّه يؤمّن للدّائـرة استقرارهـا وثباتـها، ويُسهـم في إطلاق المشـاريع التّربويّة المُهمّة في ضوء تحدّياتٍ غير مسبوقـة.

وأكد الاتحاد في بيانه الى مد يد العون الى مديرة برنامج التّربية والتّعليم السّيّدة ميرنـا، من أجل تعاونٍ وثيـقٍ وبنّاء، وبما يصـبُّ في خدمـة العمليّة التّربويّة، وبمـا يُحقّق مصلحـة الطّلاب.

وأمل الاتحاد إلى عقـد مُؤتمـرٍ تربويّ عامّ خلال هذا الصيف، هو الأوّل من نوعـه على صعيـد الأونروا في لبنان، يُشـارك فيه الخبـراء التّربويّون، ومديرو المدارس، وطائفـة من المُعلّميـن، ومُؤسّساتٌ من المجتمع المحلّيّ، للنّظر في آليّات تعويض الفاقد التّعليميّ خلال العام القادم، وبما يُؤسّـس إلى اجتراح ورسـم استراتيجيّة هادفـة وشاملة ترفـع من المستوى التّربويّ وتُحقّق رؤيـة الدّائرة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق