بهية الحريري عرضت مع وفد جمعية نبع سبل التعاون وتشارك الخبرات

 التقت رئيسة "مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة" النائبة السابقة بهية الحريري في مجدليون، وفدا من جمعية "نبع" برئاسة رئيس الهيئة الإدارية المدير العام للجمعية الدكتور قاسم سعد. وضم الوفد: نائب الرئيس عبد اللطيف عيسى وعضوا الهيئة الإدارية هبة حمزة وملاك جودي، ومسؤولة البرنامج جنى حمتو.

 
وتم خلال اللقاء، عرض ل"عمل الجمعية في مختلف الحقول التنموية والاجتماعية والتربوية وبرامجها في هذا الخصوص، لا سيما ما يتعلق منها بموضوع التسرب المدرسي. وأثنت الحريري على "نشاط الجمعية على هذه الصعد". وتناول البحث سبل ومجالات التعاون.
 
سعد
وقال سعد: "تشرفنا اليوم بلقاء السيدة بهية الحريري كشخصية فاعلة تنموية واجتماعية في مدينة صيدا وعلى كل الأراضي اللبنانية، حيث لا بد من التشاور معها في الأمور التنموية التي تخص الناس، وخصوصا في الظروف الاقتصادية والاجتماعية التي يمر بها البلد والناس".
 
أضاف: "تطرقنا الى مواضيع عدة، منها سبل التعاون والتنسيق إن كان في المواضيع الإقتصادية التي تهم الناس وموضوع المساعدات الصحية والمواضيع التربوية والتسرب المدرسي وكيف يمكن أن نكمل بعضنا كمؤسسات مجتمع مدني ومع الفاعليات السياسية الإقتصادية الموجودة في المدينة. واتفقنا على عقد اجتماعات شهرية لمناقشة هذه المواضيع وللتنسيق والتشبيك وعرض ما لدينا وما لديهم وتبادل الخبرات والتشارك بها".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق