حركة فتح تُكرّم ممرضين في مخيَّم نهر البارد

 

تقديرًا وعرفانًا لكل من يترك أثرًا طيبًا في مجتمعنا الفلسطيني، وإيمانًا بأهميَّةِ عملِهم الإنسانيِّ، وفي إطار سلسلة المبادرات الوطنية والإجتماعية، قام أمين سرّ فصائل "م.ت.ف" وحركة "فتح" في الشمال مصطفى أبو حرب، على رأس وفد من الحركة ضمَّ أعضاء من قيادة المنطقة وأمين سرّ وأعضاء شعبة نهر البارد بزيارات تكريمية لكلٍّ من الأخوين الكريمين م.عماد غنيم وم.زاهر إسماعيل اليوم السبت الموافق ٧-٥-٢٠٢٢. 

وجاءت هذه الزيارة تثمينا للدور الرياديّ الذي يؤديانه في متابعة قضايا المرضى الفلسطينيين وتسهيل معاملاتهم وتخفيف الأعباء المالية إلى جانب الأنروا وضمان منظمة التحرير الفلسطينية وحركة "فتح"، فضلاً عن كفالة من لا يستطيع سداد ما تبقى من الفواتير.

وقد توجَّهَ الوفدُ بأحرِّ التَّحيَّات وأجزل عباراتِ الشُّكرِ والتَّقديرِ إلى الإخوة المُكرمين، لمواصلتهم اللَّيل بالنَّهارِ تأديةً لواجبِهم الإنسانيِّ والوطني، وخدمةً لأبناء شعبنا الفلسطيني في المخيمات.

ومن جهته أشار أبو حرب إلى أنهم قدوة ومثال في التضحية والعطاء يحتذى به، مؤكدًا مقولة الشهيد الرمز ياسر عرفات (إن الثورة ليست بندقية ثائر فحسب، بل هي معول فلاح ومشرط طبيب وقلم كاتب وريشة شاعر)

وبدورهم شكر الإخوة المكرمون وفد الحركة على هذه اللفتة الكريمة مُؤكِّدين تقديرَهم لجهودِ الحركة ومبادراتهم الطَّيِّبة، والَّتي تعكسُ روحَ المسؤوليَّةِ الوطنيَّة والإنسانيَّةِ لديهم. 

وفي الختام قدَّم وفدُ الحركة دروعًا تكريمية لكلٍّ منهما تقديرًا لِجهودِهما الجَّبَّارة فِي سبيلِ تأمينِ الرِّعايةِ الصِّحيَّة وتسهيل معاملات المرضى من أبناء شعبنا الفلسطيني في المستشفيات التي يعملون بها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق