جبهة التحرير الفلسطينية تعيد ترتيب بيتها الداخلي بعد استشهاد اثنين من ابرز قيادييّها في لبنان

 


باشرت جبهة التحرير الفلسطينية بترتيب بيتها الداخلي بعد استشهاد ابرز قياديّها، عضو مكتبها السياسي ومسؤولها في لبنان القائد الوطني اللواء صلاح اليوسف و عضو لجنتها المركزية القائد الشعبي والوطني العميد محمد اليوسف "ابو السعيد" اللذّين فقدتهم مؤخراً بعد حياة حافلة بالنضال الوطني الفلسطيني.



وعقدت الجبهة اجتماعاً موسعاً لمنطقة صور في مكتبها في مخيم البرج الشمالي برئاسة عضو اللجنة المركزية للجبهة وعضو القيادة السياسية ل "منظمة التحرير الفلسطينية" في لبنان يوسف ناظم اليوسف يرافقه عضو اللجنة المركزية الحاج ابو وائل كليب وبحضور عضو اللجنة المركزية ام اسامة جمعة ومسؤول منطقة صور ابو جهاد حبوس وقيادة وكوادر المنطقة.

بدأ الاجتماع بالوقوف دقيقة صمت مع تلاوة سورة الفاتحة عن ارواح شهدائها القادة صلاح اليوسف ومحمد ابو السعيد وعباس دبوق الذين فقدتهم الجبهة في احلك الظروف التي تمر بها الجبهة وقضيتنا الفلسطينية وارواح شهداء ثورتنا الفلسطينية واللبنانية.

واستمع اليوسف لآراء وتطلعات قيادة وكوادر منطقة صور، وناقشو سبل تعزيز الاطر التنظيمية والادارية للجبهة، حيث ابقت على اجتماعاتها مفتوحة من اجل النهوض ولملمت جراحها بما يليق بشهدائها العظام الذين ضحوا بحياتهم في سبيل الجبهة ومنظمة التحرير الفلسطينية للحفاظ على القرار الوطني الفلسطيني مستقلاً.

واستذكر المجتمعون قادتهم الشهداء الذين تركوا بصمات مشرفة في تاريخ ثورتنا الفلسطينية، الفارس ابو العباس وسعيد اليوسف وطلعت يعقوب وابو احمد حلب وحفظي قاسم وابو العمرين وابو العز وابو عيسى حجير وغيرهم آلاف امنو بحق شعبنا في استرداده بكافة السبل.

كما زار وفد الجبهة المناضل الوطني عضو لجنتها المركزية ابو نزار معتوق في منزله في المخيم، وتمنوا له دوام الصحة والعافية. واثنى المناضل ابو نزار على ضرورة تكملة مسيرة الجبهة التي تعمدت بدماء شهدائها القادة في سبيل قضيتنا الام فلسطين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق