موعد: العدو باغتياله لأبو عاقلة يحاول إسكات صوت الحقيقة



 في الذكرى الـ74 للنكبة وتحت عنوان "فلسطين البوصلة"، نفذت الفصائل الفلسطينية واللجان الشعبية في الشمال، اليوم الجمعة، اعتصاماً جماهيرياً أمام كلمة لفط الجلاله الله في مخيم نهر البارد.

القى كلمة الفصائل الفلسطينية مسؤول العلاقات في "حركة الجهاد الإسلامي في الشمال، بسام موعد، وجه خلالها التحية لأبطال المواجهات في جنين والقدس وكل الميادين الفلسطينية.

وقال موعد: "الخامس عشر من أيار يعود للمرة الرابعة والسبعين مثقل بِقساوة التهجير واللجوء والمجازر وأقبية السجون ووجع السنين، إنه الجرح الفلسطيني المقيم والذي نزف عنفواناً وثورة ومقاومة غطت مساحة الوطن، فكانت الهوية والإصرار على رحلة الدم والجهد  والعرق والجهاد، والأسر والاستشهاد".

وأضاف: "إن التصريحات من قبل العدو، والتي يطلقها منذ ما قبل رمضان، والمناورات الغير مسبوقة، تؤكد انه مأزوم لما تلقى جيشه وأجهزة امنه من إخفاقات منذ هروب جلعاد، مروراً بعمليات ما قبل يوم الأرض وصولا لعمليات رمضان، هذا العدو يستعد الآن لموجة مقاومة كبيرة قد تكون حرباً من العيار الثقيل، علينا نحن أبناء المخيمات في لبنان أن نعد العدة لمواجهته بكل ما أمكن، فنحن جزء من المعركة مع العدو الصهيوني ولن نُحيّد أنفسنا، ولن نحيد عن طريق فلسطين".

وعن جريمة اغتيال الصحافية الفلسطينية شيرين أبو عاقلة من قبل الاحتلال الصهيوني، قال موعد: "يحاول العدو التهرب من اغتيال شيرين باتهامه لوجود مسلحين فلسطينيين، لكن في الحقيقة ووفقاً لشهود العيان ورفاق أبو عاقلة فإن الاحتلال قد قتلها بدم بارد، ظناً منه بقتلها سيسكت صوت الحق وتضيع الحقيقة".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق