وقفة في مخيّم نهر البارد إحياءً لذكرى النكبة الـ 74

 

أحيت الفصائل واللجان الشعبية الفلسطينية في مخيّم نهر البارد للاجئين الفلسطينين شمالي لبنان، الذكرى 74 للنكبة الفلسطينية، في وقفة جماهيريّة شارك فيها حشد من اللاجئين، عند "لفظ الجلالة" في الشارع العام للمخيم، بعد ظهر اليوم الجمعة 13 أيّار\ مايو.

ورُفعت خلال الوقفة التضامنية الأعلام الفلسطينية، ويافطة نددت بسياسة الكيل بمكيالين التي ينتهجها العالم بحق الشعب الفلسطيني، والظلم الواقع على الفلسطينيين منذ 74 عاماً.

كلمة اللجنة الشعبية، القاها العضو ألو نزار خضر، أكّد فيها على استمرار نضال الشعب الفلسطيني في كافة أماكن تواجده، حتى تحرير الأرض وتحقيق العودة. ووجه التحية باسم اللجان الشعبية في لبنان إلى صمود الفلسطينيين في القدس والجليل وكافة الاراضي الفلسطينية.

وحضرت خلال الفاعليّة، الصحفية الشهيدة شيرين أبو عاقلة، الذي تزامنت جريمة اغتيالها مع اقتراب ذكرى نكبة الشعب الفلسطيني، حيث وجّه المشاركون التحيّة لروحها.

كما تحدث القيادي في حركة الجهاد الاسلامي أبو لواء موعد في كلمة له عن الشهيدة الاعلامية "شيرين ابو عاقلة"، مؤكداً أوهام الاحتلال في  ظنّه أنّهم بقتل أبو عاقلة بدم بارد برصاص في مخيم جنين، سيُسكتون صوت الحق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق