حماس تقيم إفطارها السنوي في مخيم البص وطه يؤكد بأن المقاومة وصمود شعبنا أفشل المخططات التهويدية داخل الأقصى



 أقامت حركة المقاومة الإسلامية حماس إفطارها السنوي في مخيم البص ، بمشاركة ممثلي عن القوى والفصائل الوطنية والإسلامية ومؤسسات المجتمع المحلي وفعاليات ثقافية واجتماعية وحشد من أبناء المخيم.

كلمة المتحدث باسم حماس جهاد طه أكد فيهاأن الانتهاكات الصهيونية للمسجد الأقصى جاءت في سياق سياسة التهويد والمخططات الصهيونية الممنهجة التي يتبعها الكيان الصهيوني من أجل بناء الهيكل المزعوم ولتغير المعالم الجغرافية لمدينة القدس ، وأن معركة الدفاع عن مقدساتنا وشعبنا التي أبدع فيها شعبنا الفلسطيني تبرهن عن إرادته وعزيمته القوية وإصراره على إفشال كافة المخططات التهويدية والاستعمارية التي يسعى لتنفيذها الاحتلال الصهيوني.

وأكد أن تصاعد عمليات المقاومة في فلسطين رسالة واضحة للاحتلال أن المقاومة حاضرة دائماً في الميدان وعلى كل الجغرافيا الفلسطينية للدفاع عن حقوق وكرامة شعبنا الأبي الذي يحتضن مشروع المقاومة والذي أثبت بدماء شهدائه الأبرار وبوحدته وصموده على أنه متجذر في أرضه مهما بلغت التضحيات.

وحول قضية الأسرى شدد طه بأن الشعب الفلسطيني ومقاومته لن يدخروا جهداً في اطلاق كافة الأسرى والمعتقلين داخل سجون الاحتلال وستبقى قضية الأسرى هي قضية وطنية جامعة لشعبنا ولفصائل العمل الوطني الفلسطيني الذي يساند ويدعم باستمرار صمود الأسرى وعوائلهم بكل الوسائل والإمكانيات


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق