حركة الجهاد تلتقي جبهة التحرير وجبهة النضال لبحث آخر المستجدات الفلسطينية

 


التقى وفد قيادي من حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين برئاسة ممثلها في لبنان إحسان عطايا، وحضور مسؤول العلاقات الفلسطينية في لبنان أبو سامر موسى، ومسؤول العلاقات اللبنانية أبو وسام المنور، بمسؤول جبهة التحرير الفلسطينية في لبنان محمد ياسين، ومسؤول جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في لبنان شهدي عطية، في مكتب جبهة التحرير في بيروت. وقد بحث المجتمعون أوضاع اللاجئين الفلسطينيين في لبنان، وآخر التطورات والمستجدات الفلسطينية.

بداية أشادوا بالعمليات البطولية في فلسطين المحتلة، ولا سيما أنها تأتي في سياق تصعيد المقاومة بوجه العدو الصهيوني الذي يمعن في اعتداءاته وإجرامه بحق أبناء شعبنا الفلسطيني، ويقضم الأرض، ويهدم البيوت، ويستقوي بالنظام العربي الرسمي المتساوق معه لتغطية احتلاله وعدوانه المستمر.

وأكدوا على أهمية صمود أهلنا في فلسطين المحتلة، وعلى وحدة الأرض والشعب، ورفض كل أشكال التطبيع مع الكيان الصهيوني. موجهين التحية لأرواح الشهداء الذين روت دماؤهم الأرض المباركة، وللأسرى والمعتقلين في السجون الصهيونية الذين يواجهون إدارة السجون بكل عزيمة وصلابة وعنفوان.

وقد استعرض المجتمعون الأوضاع الاقتصادية والحياتية الصعبة التي يعيشها الشعب الفلسطيني في لبنان في ظل تقصير الأونروا، مطالبين إدارة الأونروا القيام بواجباتها، وتلبية احتياجات شعبنا الفلسطيني على مختلف المستويات.

وشددوا على ضرورة تفعيل العمل الفلسطيني المشترك في كافة الأطر الفلسطينية، لتحصين الوضع الداخلي وتعزيز الأمن والاستقرار في المخيمات والجوار، ومواجهة الأخطار والمؤامرات التي تحاك ضد القضية الفلسطينية، ولا سيما قضية اللاجئين الفلسطينيين في لبنان.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق