بهية الحريري تلتقي وفداً من اتحاد نقابات عمال فلسطين برئاسة غسان بقاعي

 استقبلت النائب بهية الحريري في مجدليون وفداً من اتحاد نقابات عمال فلسطين – فرع لبنان تقدمه أمين سر الإتحاد غسان بقاعي وضم أعضاء قيادة العمل اليومي للاتحاد " تيسير عمار ، سليمان أحمد ، عبد الكريم أحمد ، عبد العزيز رشيد علي ومحمد مصطفى الحج :  وذلك بحضور وليد صفدية ( المكلف من قبل النائب الحريري بمتابعة شؤون المخيمات والتجمعات الفلسطينية).

وجرى خلال اللقاء بداية عرض للوضع في الأراضي الفلسطينية المحتلة ولا سيما في مدينة القدس في ظل تصاعد وتيرة الإنتهاكات الإسرائيلية لحرمة الأقصى والمقدسات ، واستمرار اعتداءات سلطات الإحتلال على أبناء الشعب الفلسطيني.

وكان تداول في أوضاع المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان على شتى الصعد ولا سيما الحياتية والإجتماعية وتأثر هذه الأوضاع بالأزمة الاقتصادية التي يمر بها لبنان، وخاصة لجهة توقف ما نتج عنها من ارتفاع في نسب الفقر والبطالة.

وقال بقاعي في تصريح له اثر اللقاء " في البداية ركزنا على ما يجري في الوطن فلسطين اليوم من انتهاكات يرتكبها الإحتلال الإسرائيلي ، وعلى دور هذا البيت العريق في دعم القضية الفلسطينية ودعم أبناء مخيماتنا ، ونوهنا بجهود السيدة الحريري الدائمة في هذا المجال، ونعرف ان قضيتنا مستهدفة وهذا البيت العريق له باع طويل في دعم القضية الفلسطينية ووأد الفتنة التي من وقت لآخر أعداء القضية الفلسطينية يحاولون اشعالها ، ونشكر دورها المميز في خدمة التجمعات الفلسطينية من بنية تحتية وكهرباء ومياه وكل الإمكانيات التي تستطيع أن تعطي فيها".

وأضاف" كما تم البحث في الأوضاع والأزمات الاقتصادية والاجتماعية والمعيشية التي يمر بها لبنان وانعكاسها السلبي المباشر على الناس وخاصة على العمال ومعاناتهم في ظل هذه الظروف الصعبة وتمنينا للبنان الاستنهاض والعودة الى رونقه".











ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق