الجهاد الإسلامي وحماس تبحث آخر تطورات القضية الفلسطينية

 خلال اللقاء

زار وفد من حركة الجهاد الاسلامي برئاسة مسؤول العلاقات الفلسطينية في لبنان ابو سامر موسى ومسؤول علاقات منطقة صيدا عمار حوران حركة حماس حيث كان بإستقبالهم   عضو دائرة العلاقات الوطنية في اقليم الخارج و مسؤولها في لبنان أيمن شناعة ، وبحضور مسؤول الروابط و اللجان الشعبية في لبنان أبو أحمد فضل ،"حيث جرى استعراض لآخر مستجدات القضية الفلسطينية لاسيما أحداث مخيم جنين.
واعتبر الطرفان أن القضية الفلسطينية، تمر بمرحلة حساسة ودقيقة تتطلب توحيد الجهود، والاتفاق على استراتيجية وطنية ونضالية، لكي يتمكن شعبنا من مواجهة مختلف التحديات، مشيدين بتصاعد الفعل المقاوم في الضفة الغربية بشكل عام و مخيم جنين على وجه الخصوص داعين إلى ضرورة تطويره ليصل إلى انتفاضة شاملة.
وأكد الجانبان على أهمية توحيد جميع مكونات الشعب الفلسطيني والنخب الفلسطينية، و الالتفاف حول مشروع المقاومة، وتوحيد كافة الجهود لدعمها وإسنادها.
كما شدد الطرفان على ضرورة التحرك بإتجاه وكالة غوث وتشغيل اللاجئين وحثها على مواكبة الازمة الاقتصادية التي يمر بها  لبنان مما ينعكس على واقع اللاجئيين الفلسطينيين الذين يعانون من وضع اقتصادي ضاغط نتيجة الاجراءات المتبعة بحقهم وحرمانهم من ابسط الحقوق الاجتماعية والانسانية .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق