الجهاد الإسلامي بمخيم البرج .. وقفة إسناد ونصرة لفلسسطين والأسرى



 نظمت حركة الجهاد الاسلامي، وقفة تضامنية في مخيم برج البراجنه امام مسجد الفرقان نصرةً لفلسطين وعاصمتها الابديه القدس، ودعماً لاهلنا وشعبنا المنتفضين  في القدس وجنين ونصرةً للاسرى والمعتقلين في السجون الصهيونية وذلك يوم الاثنين بعد صلاة التراويح وبحضور الفصائل الفلسطينية والمؤسسات الثقافية والاجتماعية وحشد من اهلنا الصابرين المساندين لجهاد المجاهدين في الداخل الفلسطيني في القدس والضفة ومخيماتها.

 وتخلل وقفة الاسناد كلمة وحيده لحركة الجهاد الاسلامي القاها أبو عبدالله عثمان مسؤول العلاقات الفلسطينية للحركة في بيروت، حيث اشاد بدور الاسرى الذين يقارعون الاحتلال الصهيوني بكل الامكانيات المتاحة من خلال مقاطعة جلسات المحاكم وسياسة الامعاء الخاوية التي يواجه بها المجاهد والقيادي في الجهاد الاسلامي المضرب عن الطعام لليوم السادس والاربعون خليل عواودة.

واشاد عثمان بدور الاسرى معتبراً ما يجري في السجون الصهيونية هو جهاد مستمر مع القدس والضفة وجنين موجهاً التحية والتقدير لاهلنا المرابطين في القدس واحيائها وجنين المخيم المتقدم دائما برسم معالم وقواعد  الاشتباك في الضفة مع الاحتلال وجهوزية المقاومة العالية مشدداً على أهمية وحدة الصف في الميدان ووحدة الموقف لمواجهة الكيان الصهيوني .

كما دعا عثمان في كلمته وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الاونروا لتغليب مصلحة اللاجئين على باقي المصالح والمشاريع التي تستهدف هذه القضية وحق العودة من خلال تأديتها لواجباتها في رعاية وحفظ حقوق اللاجئين حتى يتحقق هدف تأسيسها واسباب وجودها.

كما دعا عثمان الفصائل الفلسطينية لعدم تخليها عن الدور المنوط بها في كافة مخيمات لبنان وهو حفظ الامن والامان لابناء شعبنا الفلسطيني وتوحيد الصف وتفعيل كافة الاطر المشتركة حماية لقضية اللاجئين والدفاع عن حق العودة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق