أبو الغزلان: كلام القائد النخالة بيوم القدس يعبر على الإصرار بتحرير القدس وفلسطين

 

اعتبر أمين سر العلاقات في حركة الجهاد الإسلامي في لبنان هيثم أبو الغزلان، أن كلمة قادة المقاومة ب "منبر القدس" السنوي بمناسبة يوم القدس العالمي، أنها تأكيد على الإصرار على تحرير القدس وفلسطين.

وقال أبو الغزلان خلال مقابلة على فضائية "القدس اليوم"، مساء الثلاثاء، أن كلمة الأخ الأمين العام القائد زياد النخالة، هي تعبير على قوة وإرادة وصلابة الشعب الفلسطيني الذي لن يتخلى  عن القدس،  ولن يتراجع أو يساوم عليها.

وذكر أبو الغزلان أن مواقف الاخ الأمين العام القائد زياد النخالة كانت واضحة، لجهة تحديد من يقف إلى جانب المقاومة، وفي المناسبة وجه الاخ الأمين العام للجمهورية الإسلامية الإيرانية، تحية لاحتضانها المقاومة، وقيامها بفتح أفق عريض للمجاهدين لتحقيق النصر على كيان العدو. كما أنه أشار بألم إلى أولئك المطبعين الذين تركوا الشعب الفلسطيني، وبعضهم  "أبرق رسائل تهنئة للاحتلال".

وأشار أبو الغزلان إلى أن يوم القدس العالمي في هذا العام يكتسب أهمية خاصة، مع الأحداث الكبيرة في القدس.. ومن خلال ذلك أثبت الفلسطينيون أنهم متمسكون بخيار المقاومة كخيار للتحرير، وأنه أسقط كل خيارات التسوية والتطبيع.

وذكر إلى أن المقاومة في غزة وتصدي المرابطين والمرابطات وحالة الإسناد الشعبي كانت كفيلة بإفشال مخططات العدو في المسجد الأقصى، وأن الدفاع عن الأقصى هو دفاع عن كل المقدسات. لافتاً إلى تأكيد السيد نصر الله ان القدس تعود ولها سيف القدس في غزة يحميها، ولها محور يتجمع ليصنع معادلته الإقليمية القوية الصلبة من أجل حمايتها أولاً وتحريرها ثانياً.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق