حماس تزور الجبهة الشعبية وتبحث معها آخر تطورات القضية الفلسطينية والوضع في لبنان

 

زار وفد من حركة المقاومة الإسلامية حماس، تقدمه ممثلها في لبنان الدكتور "أحمد عبد الهادي"، قيادة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في لبنان، حيث كان باستقبال وفد الحركة، مسؤول الجبهة في لبنان "مروان عبد العال"، وأعضاء قيادة الجبهة في لبنان، وذلك يوم الأربعاء في 13-4-2022.
خلال اللقاء تم حيث آخر تطورات المشهد الفلسطيني وأوضاع اللاجئين الفلسطينيين في لبنان.
وحذر الطرفان قادة الاحتلال ومستوطنيه من تنفيذ مخطط "ذبح القرابين"، فيما يسمى عيد الفصح، وممارسة طقوسهم الاستفزازية في باحات المسجد الأقصى، معتبرين أن ذلك يشكل تجاوزاً لكل الخطوط الحمراء، ويمثل اعتداء مباشراً على الشعب الفلسطيني، مشددين على أن الشعب الفلسطيني في أماكن تواجده كافة لن يسمح بتنفيذ هذه المخططات.
كما أدان الطرفان، عمليات الإعدام الميداني التي تنفذها قوات الاحتلال في الضفة الغربية، مؤكدين أن مثل هذه العمليات تعتبر تصعيداً وعدواناً على الشعب الفلسطيني، مشددين على أهمية توحيد الجهود من أجل مواجهة التحديات كافة.
وحول أوضاع اللاجئين الفلسطينيين في لبنان، أكد الطرفان تمسكهم بالعمل الفلسطيني المشترك، ورفضهم للمشاريع المشبوهة كافة، التي تمس قضية اللاجئين، مجددين دعوتهم لوكالة الأونروا للقيام بدورها، وإطلاق خطة طوارئ عاجلة، للتخفيف من معاناة شعبنا في لبنان.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق