الكشف عن مواصفات هاتف آيفون في عام 2024



 كشف المحلل الشهير Ming Chi Kuo أن شركة آبل عملاق التكنولوجيا الشهير، تخطط لإزاحة الستار عن أول هاتف أيفون بملء الشاشة في عام 2024.

وأضاف: هاتف آيفون القادم قد يحتوي على كاميرا أمامية معروضة بملء الشاشة أسفل الشاشة.

وأعلن "كو" في تغريدة له : "أعتقد أن هاتف أيفون بملء الشاشة الحقيقي سيأتي في عام 2024، وتتبنى أجهزة أيفون المتطورة في العام ذاته كاميرا أمامية تحت الشاشة جنبًا إلى جنب مع خاصية Face ID تحت الشاشة، وحالة الإضاءة المنخفضة تضر بجودة الكاميرا الأمامية، و ISP ".

كما قال في تغريدة سابقة له، إن "جهاز Face ID سيأتي تحت الشاشة في عام 2024 (أيفون 16)، والجدول الزمني هذا ليس مشكلة فنية وأكثر من غرض تسويقي"، وتوقع Kuo أيضًا أن يكون أيفون 14 لهذا العام مزودًا بكاميرا أمامية مطورة مع إمكانات تركيز تلقائي وفتحة عدسة أوسع.

ووفقًا لما ورد في تقارير نشرتها مواقع مهتمة بالتكنولوجيا، ستضم جميع الطرز الأربعة - أيفون 14، أيفون 14 Max، أيفون 14 Pro وأيفون 14 Pro Max - مستشعر كاميرا أمامي مطور بفتحة f / 1.9 ودعم التركيز التلقائي.

ومن المتوقع أيضًا أن يأتي كل من Apple ايفون 14 Pro و 14 Pro Max بتطوير محدث للكاميرا الخلفية وربما يتميزان بعدسة عريضة 48 ميجابكسل بمستشعر أساسي مع دعم تسجيل فيديو 8K.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق