اللِّجان الشَّعبية الفلسطينيَّة في البقاع تلتقي مؤسَّسة KFW وإدارة الأونروا

 

التقى وفدٌ من اللِّجان الشَّعبية الفلسطينيَّة في منطقة البقاع مؤسسة KWF وإدارة الأونروا وذلك في مخيم الجليل. 

تقدم الوفد أمين سر اللجان الشعبية في البقاع خالد عثمان، وأعضاء اللجان الشعبية الفلسطينية، بحضور مدير الأونروا في البقاع أحمد موح، وممثلين عن مؤسسة KFW .
بداية رحب خالد عثمان باسم اللجان في البقاع بمؤسسة KFW، وبإدارة الأونروا في البقاع، ثم قال: "إن هذا اللقاء له دلالة على عمق العلاقة التي تربطنا، وعلى تركيز جهودنا وجهودكم على إغاثة أهلنا في المخيمات لأنه كما تعلمون بأن أهلنا داخل المخيمات يعانون أوضاعًا اجتماعية واقتصادية صعبة في ضل الوضع العام المتردي في لبنان، وتجاهل الحكومة اللبنانية لمعاناتهم".
وتابع عثمان: "إن مؤسسة KFW الألمانية وما قدمته لشعبنا وأهلنا في المخيمات وخصوصًا في مشروع المال مقابل العمل، والذي تجلى جليًا في تأمين فرص عمل لعدد كبير من الشباب داخل المخيمات، وخاصة في قصم صحة البيئة والتي استطاعت أن تسهم في انعاش بسيط لبعض العائلات الفلسطينية،  كما تجلى هذا المشروع في إعادة تأهيل المنازل في مخيماتنا، وكذلك في تأهيل المدارس والعيادات".

وشكر وفد اللجان  مؤسسة  KFW على كل  ما تقدمه  في خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني، آملين الاستمرار في هذا الدعم في مختلف الأصعدة.

وطالب الوفد زيادة فرص العمل في مختلف العمل على صعيد أقسام الصحة وخصوصًا قسم البيئة، وزيادة عدد المنازل المؤهلة للترميم، وأن يشمل الترميم المنازل والمباني الفرنسية والتي تآكلت مع مرور الزمن، والمساهمة في إقامة مشاريع انتاجية فاعلة لاحتواء أكبر عدد ممكن من الشباب الفلسطيني.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق