اللجان الشعبية في الشمال تزور مستشفى صفد

زار وفد من اللجان الشعبية في الشمال، برفقة لجنة متابعة شؤون اللاجئين الفلسطينيين من سوريا، مستشفى صفد التابع لجمعية الهلال الاحمر الفلسطيني، والتقى مدير المستشفى الدكتور إبراهيم ياسين .
وكان قد أثنى أمين سر اللجان الشعبية في الشمال أحمد غنومي على دور المستشفى وإدارته، في مساعدة أبناء الشعب الفلسطيني المرضى، خصوصا في ظل الارتفاع الكبير لفاتورة الاستشفاء خصوصا مع التجهيزات النوعية، حيث تم تجهيز المبنى الجديد للمستشفى، مقدما شرحا عن معاناة المرضى الفلسطينيين في المستشفيات، في ظل الظروف الصحية والاجتماعية والاقتصادية التي يعانيها أبناء شعبنا في المخيمات والتجمعات.
كما تحدث غنومي عن الجهود التي تبذلها اللجان الشعببة، بدعم من دائرة شؤون اللاجئين، والمؤسسات الدولية والمحلية لتأمين مشاريع تنموية.
بدوره الدكتور ياسين أثنى على دور اللجان الشعبية وجهودها في خدمة المجتمع الفلسطيني، وأبلغ الوفد عن بدء تشغيل مبنى المستشفى الجديد في مخيم البداوي، ووضع الأقسام كافة بخدمة أبناء شعبنا في الشمال، مؤكدا أن هذا المستشفى وجد لخدمة ابناء شعبنا حيث يتم تشغيل أجهزة متطورة سيلمس المرضى هذا التقدم في الخدمات ، كما أشار إلى أنه سيتم استقدام أطباء بمختلف الاختصاصات.






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق