الجهاد الإسلامي تعقد سلسلة لقاءات مع مسؤولين فلسطينيين في عين الحلوة

 لقاء وفد الجهاد مع اللواء المقدح

قام وفد من "حركة الجهاد الإسلامي"، برئاسة مسؤول العلاقات الفلسطينية في لبنان أبو سامر موسى، ومسؤول العلاقات في منطقة صيدا، عمار حوران، ومسؤول العلاقات في مخيم عين الحلوة، معين عباس، اليوم الجمعة، بجولة داخل مخيم عين الحلوة، أستهلت بلقاء نائب قائد الأمن الوطني الفلسطيني في لبنان، اللواء منير المقدح.

كما التقى وفد "حركة الجهاد"، قائد الأمن الوطني الفلسطيني بمنطقة صيدا، العميد أبو أشرف العرموشي، تلا ذلك لقاء مع قائد القوة المشتركة الفلسطينية بمخيم عين الحلوة، العقيد عبد الهادي الأسدي، وعدد من ضباط قيادة القوة.

وخلال جولته، أكد وفد "الجهاد الإسلامي" على ضرورة تمتين العلاقات الوطنية مع مختلف القوى الفلسطينية.

وعرض الوفد خلال زياراته، الظروف الصعبة التي يعيشها الشعب الفلسطيني في لبنان، والوضع الاجتماعي والأمني داخل المخيمات الفلسطينية، شارحاً سُبل للمحافظة على الأمن والاستقرار بالمخيمات.

واعتبر وفد "حركة الجهاد"، أن "المحافظة على المخيمات الفلسطينية في لبنان هو من أولويات قوى المقاومة، وأن الوحدة الفلسطينة في الشتات هي أولوية للجميع.

وجرى التأكيد خلال اللقاءات على ضرورة قيام "وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين – الأونروا" بواجباتها اتجاه اللاجئين الفلسطينيين، خصوصاً في ظل هذه الظروف المعيشية الصعبة، وارتفاع أسعار السلع مع ارتفاع سعر صرف الدولار.

ودعا المجتمعون "الأونروا"، إلى الإعلان عن خطة طوارئ إغاثية لكل اللاجئين الفلسطينيين في لبنان، وزيادة الخدمات المقدمة بدل من تقليصها.

وفي الختام، قام وفد "حركة الجهاد" بتقديم واجب العزاء لـ"جبهة التحرير الفلسطينية" بوفاة المرحوم عضو قيادتها المركزية في لبنان، ابو مصطفى جمعة، في بستان القدس.

لقاء وفد الجهاد مع العرموشي

لقاء وفد الجهاد مع القوة الأمنية

لقاء وفد الجهاد مع جبهة التحرير الفلسطينية

لقاء وفد الجهاد مع المقدح


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق