حركة فتح في صور تستقبل مدير وكالة الأونروا في المنطقة

استقبل القائد العسكري والتنظيمي لحركة "فتح" في منطقة صور اللواء توفيق عبد الله، مدير وكالة الأونروا في منطقة صور الأستاذ محمد أبو عطية يرافقه مدير خدمات مخيم الرشيدية الأستاذ محمود شراري، بحضور عدد من أعضاء قيادة الحركة في منطقة صور، وذلك اليوم الإثنين ٧-٣-٢٠٢٢ في مقره في مخيم الرشيدية.

بداية رحب اللواء توفيق عبدالله وأعضاء قيادة المنطقة بمديري الأونروا في منطقة صور ومخيم الرشيدية في مقر حركة "فتح"، شاكرًا لهما على هذه الزيارة التي تأتي ضمن التعاون بين الجانبين من أجل متابعة قضايا أبناء شعبنا الفلسطيني الاقتصادية والصحية والتعليمية والاجتماعية والخدمات التي تقدمها الأونروا في المخيمات الفلسطينية في منطقة صور خاصة مع هذه الظروف الاقتصادية الصعبة التي تواجه الشقيق لبنان.

وتطرق الجانبان للأوضاع المعيشية الصعبة وللهموم الكبيرة التي يعاني منها أبناء شعبنا الفلسطيني في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في منطقة صور بشكل خاص وفي لبنان بشكل عام، مؤكدان على تعاون الجميع من أجل تخفيف معاناتهم.

وطالب اللواء توفيق عبدالله وكالة الأونروا ببذل الجهود لتأمين موارد مالية وإطلاق خطة إغاثية طارئة تخفف عن كاهل اللاجئ الفلسطيني لحين انتهاء الأزمة الإقتصادية والمعيشية في لبنان.

من جهته، شكر مدير الأونروا في منطقة صور الأستاذ محمد أبو عطية، اللواء توفيق عبدالله على متابعته الدائمة لجميع القضايا وتدخله لحل المشاكل التي تواجه الأونروا والتي تتسبب في عرقلة عمل طواقم موظفيها في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في منطقة صور.







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق