الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين تزور مدرسة الكابري ومؤسسة غسان كنفاني في مارالياس

لمناسبة يوم المعلم، وتقديرا للعلم والمعلم، وتعزيزا للعلاقات مع المجتمع المحلي والمؤسسات العاملة في الوسط الفلسطيني، زار وفد من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في بيروت، ضم مسؤول العلاقات السياسية للجبهة في بيروت فتحي أبو علي، ومسؤولة لجان المرأة في مخيم برج البراجنة رباب فياض مدرسة الكابري في مخيم مار الياس، وذلك يوم الإثنين في ١٤ آذار ٢٠٢٢، وكان باستقبال الوفد مدير المدرسة الأستاذ علي عبادي.

خلال الزيارة، سلم الوفد رسالة تهنئة وتقدير وثناء للإدارة، بمناسبة يوم المعلم .
من جهته، رحب الأستاذ علي بوفد الجبهة، وبهذه الزيارة، مؤكّدًا دور الجبهة، والعلاقة التي تربطه بالجبهة وقيادتها وكادرها.
ثم جال الوفد برفقة المدير على المعلمين والمعلمات وقدم لهم التهاني بالمناسبة.
ومن ثم انتقل الوفد إلى روضة غسان كنفاني في المخيم، حيث التقى مديرة الروضة السيدة مهى يوسف، ونقل الوفد تحيات وتهاني الجبهة وقيادتها للإدارة والمعلمات بمناسبة يوم المعلم.
بدورها، رحبت السيدة مهى بوفد الجبهة، مثنية على دورها، وقدمت الشكر والتقدير للوفد لهذه الزيارة، وتقديم التهاني لهم بمناسبة يوم المعلم .
فيما يلي نص الرسالة في يوم المعلم :
يحمل هذا اليوم المعاني والعبارات الرقيقة التي تليق بمن هم كانوا أكثر من آباء وأمهات،
ونحن نوجه الامتنان والاحترام، وننحني لهم لدعمهم ومساهمتهم في تعليم أبنائنا، والأخذ بيدهم إلى الأمام للنهوض بمجتمع ناجح ومتعلم.
المعلمون الأفاضل، الذين لا نفيهم حقهم، بكل كلمات الشكر والحب والاحترام نود أن نقول لكم:" كل عام وأنتم عون وسند في التعليم".
لكم الشكر الجزيل على الجهد الكبير الذي تبذلونه في بناء جيل متعلم ومثقف وواع، ومحب لوطنه فلسطين.
المعلمات الفاضلات، هن من لهن كل كلمات التقدير والود والألفة، اللواتي عملن على إعداد نشئ وجيل ينهض بالمجتمع في المستقبل المشرق.
يعتبر يوم المعلم يوم الفخر العالمي لنا وللطلاب. إنه يوم المعلم والأب الذي يأخذ بيدنا للمجد ونحو القمة ليعلو بنا لأعلى مستوى علمي.
إننا في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في بيروت، نقدم لكم أكبر وسام يليق بعظمتكم وقدرتكم في الصبر، وتحمل المعاناة، والسير خطوة بخطوة للوصول للنجاح، وإلى ما نصبو إليه جميعا.
نهنئكم بيوم المعلم، وهو رسول العلم الذي لا تفيه حقه الكلمات العذبة والشكر والإجلال والتقدير والثناء والتكريم .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق