فتح تُقدِّم مكاتبها لافتتاح مركزيّ تدريب (مهارات المعلوماتية) وجمعية أصدقاء فلسطين في ألمانيا تقدم ١٠ حواسيب في الشمال

 

قدّمت حركة "فتح" مكاتبها لافتتاح مركزيِّ تدريب (مهارات المعلوماتية) في مخيمي نهر البارد والبداوي، فيما قدمت جمعية أصدقاء فلسطين في ألمانيا ١٠ حواسيب (٥ في البداوي و٥ في نهر البارد)، وذلك ضمن حملة الشهيد نبيل خير، وفي إطار تعزيز مهارات الشباب والأخوات في مجال تكنولوجيا المعلومات واستخدام الحاسوب، وذلك يوم الجمعة الموافق ١١-٣-٢٠٢٢، بحضور أمين سرّ حركة "فتح" في الشمال مصطفى أبو حرب إلى جانب أعضاء قيادة المنطقة وأمناء سرّ وأعضاء الشعب التنظيمية، ومندوب جمعية أصدقاء فلسطين في لبنان أكرم هنداوي.

من جهته تقدم مصطفى أبو حرب بالشكر والتقدير إلى الإخوة في جمعية أصدقاء فلسطين في ألمانيا لتمكين طلابنا من مواكبة التكنولوجيا الحديثة، وقال: "صباح العلم والمعرفة .. صباح التدريب لمواجهة عدونا الصهيوني بالعلم والمعرفة كما البندقية .. فالثورة ليست مدفعًا ورشاشًا فقط، وإنما هي مبضع جراح وريشة فنان ومعول فلاح وقلم كاتب". 

وأضاف: "إن التميز والتفوق العلمي والفكري هو السلاح الأمضى الذي يوجع عدونا إلى جانب البندقية". 

وختم: "سنكون عند حسن ظنكم بأن مراكزنا في الشمال ستكون نموذجية بالعطاء والتفاني لتدريب طلابنا وأشبالنا وأخواتنا على مهارات المعلوماتية". 

وبدوره توجه مندوب جمعية أصدقاء فلسطين في لبنان أكرم هنداوي بالتحية إلى الإخوة في منطقة الشمال. 

وتابع: "إنَّ الهدف من هذه الهبة هو رفع المستوى الثقافي للأطفال والشباب والنساء، وعمل دورات متواصلة من أجل مقارعة عدونا بالعلم والثقافة والمعرفة وإلحاق الأذى به".

وتمنى هنداوي استمرار تقديم الخدمات في إطار خدمة مجتمعنا الفلسطيني.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق