قيادة فصائل م.ت.ف في صور تستقبل وفدًا من حزب الله

 استقبل أمين سر فصائل منظمة التحرير الفلسطينية القائد العسكري والتنظيمي لحركة "فتح" في منطقة صور اللواء توفيق عبدالله، وقيادة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في منطقة صور، وفدًا من الأخوة في حزب الله في منطقة صور يتقدمه سعادة النائب حسن عز الدين، وذلك بحضور  أعضاء قيادة حركة "فتح" في منطقة صور، اليوم الاثنين ٢١-٣-٢٠٢٢ في مقر قيادة الحركة في مخيم الرشيدية. 

بدايةً رحب اللواء عبدالله باسمه وباسم إخوانه في قيادة الحركة والمنظمة في منطقة صور بسعادة النائب عز الدين والوفد المرافق له،  في مكتب حركة "فتح" البيت الجامع للكل الفلسطيني.  

وبعد ذلك قدَّم سعادة النائب عز الدين واجب العزاء باسمه وباسم قيادة حزب الله وكتلة الأمل والوفاء للمقاومة النيابية، برحيل القائد الفدائي الشهيد اللواء أبو أحمد زيداني، الذي أفنى سنين عمره مقاومًا مناضلاً من أجل تحرير فلسطين، هذا القائد الوطني الكبير الذي عرفه الجنوب ببياراته وقراه وأهله الذين أحبوه كحبهم لفلسطين. 

ووجه الجميع التحية لشعبنا العربي  الفلسطيني المرابط في بيت المقدس وأكناف بيت المقدس الذين يدافعون عن المقدسات الاسلامية والمسيحية، ووجهوا التحية لعوائل الشهداء وللأسرى الذين يتعرضون لأبشع أنواع التعذيب والقهر والظلم. 

وأكد الجانبان على ضرورة المحافظة على أمن واستقرار المخيمات والتجمعات في لبنان من أجل حمايتها لحين النصر والتحرير والعودة. 

من جهته، شكر اللواء عبدالله باسمه وباسم اخوانه في قيادة حركة "فتح" وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية، سعادة النائب عز الدين والأخوة في حزب الله على هذه الزيارة الكريمة، مؤكدًا لهم أن الشعب الفلسطيني في لبنان سيقف إلى جانب الشعب اللبناني ومقاومته في حال اعتداء اسرائيلي علي أراضيه.






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق