المكتب الطلابي الحركي في البقاع يكرِّم إدارة ثانوية القسطل في يوم المعلم

 

ضمن سلسلة النشاطات التي ينظمها المكتب الطلابي الحركي لإحياء مناسبة يوم المعلم، زار المكتب الطلابي الحركي في البقاع، ثانوية القسطل في مخيّم الجليل، لمعايدة الإدارة والطاقم التعليمي في الثانوية، وذلك اليوم الأربعاء الموافق ٢٠٢٢/٣/١٦.

تقدم الوفد أمين سر حركة "فتح"-شعبة الجليل خالد عثمان، وأمين سر مكتب الطلابي الحركي في البقاع ديما نمر، وأمين سر مكتب الطلاب الحركي في الشعبة سامر الحاج، وعدد من كوادر المكتب الطلابي في مخيّم الجليل.

وكان في استقبالهم مديرة الثانوية أ.دينا قدورة، وفضيلة الشيخ أ.رائد طلوزي، وكوادر من الطاقم التعليمي في الثانوية.

وألقى أمين سر الشعبة خالد عثمان كلمة شكر إدارة الثانوية وطاقمها التعليمي على الجهود التي يبذلونها في خدمة طلابنا ومجتمعنا، مؤكداً على الدور الأساسي للتعليم والمتعلمين في بناء الإنسان والحضارة والمجتمع. مؤكداً وقوف الحركة والمكتب الطلابي الحركي إلى جانب الطلاب والمعلمين في جميع المواقف والمطالب المحقة التي تمهد للعمل المطلبي الديمقراطي الذي يعتبر الوجه الاجتماعي والحضاري لتبني أي موقف يخدم المجتمع وأبناء شعبنا.

وأضاف عثمان: "اليوم يجب أن نكون في مقدمة الأمم لبناء جيل واعي ومثقف يخدم قضيتنا الفلسطينية ويوجه البوصلة الصحيحة نحو فلسطين قضيتنا العادلة الجوهرية".

وفي الختام قدّم الوفد درعاً تكريمياً لإدارة الثانوية وباقة من الزهور تكريماً للعمل والجهد المتواصل في خدمة طلابنا، كما تم توزيع الحلوى بهذه المناسبة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق