مستشفى الهمشري ومنظمة أطباء بلا حدود لليوم الثالث في مخيم عين الحلوة

 

تكملة لحملاتها الطبية في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان، وضمن الخطة ما بين إدارة مستشفى الهمشري وسفارة دولة فلسطين في لبنان ،  لمكافحة فيروس كورونا والحد من انتشاره والحفاظ على سلامة أبناء شعبنا الفلسطيني في لبنان، يتابع فريق  حدة الإسعاف والطوارئ في مستشفى الهمشري ( المستشفى المركزي لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في لبنان)، ومنظمة أطباء بلا حدود حملتهم الطبية في مخيم عين الحلوة، وبالتنسيق مع قيادة منطقة صيدا واللجنة الشعبية والقوة الأمنية المشتركة، والتي  ستشمل كافة أحياء المخيم .

اليوم بدء الفريق عمله في مركز سعيد اليوسف  تم خلالها إعطاء لقاح pfizer وإجراء فحوصات PCR ومعاينة مرضى في منازلهم وأدوية مجانية.
كما وقام فريق من وحدة الإسعاف والطوارئ وأطباء بلا حدود بجولة داخل الأحياء بهدف التوعية من الفايروس وحض الناس على تلقي اللقاح  . 
وقد شهدت هذه  الحملات الطبية إقبالا شديداً من قِبَل الأهالي ، كما ولاقت هذه المبادرة استحسان المجتمع المحلي بمختلف مكوناته.
علماً بأن هذه الحملة في عين الحلوة مستمرة لتشمل كافة الأحياء ، فغداً سيتواجد الفريق الطبي في قاعة شبايطة وبعد غد في المركز الثقافي الفلسطيني ( مقابل جامع النور ).
علماً بأن الفريق سيتواجد يوم غد السبت في مقر القوة الأمنية المشتركة ويوم الإثنين في مركز سعيد اليوسف ويوم الثلاثاء في  قاعة شبايطة ويوم الأربعاء في المركز الثقافي الفلسطيني ( مقابل جامع النور ).

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق