الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في الشمال تكرم لجان المرأة الشعبية الفلسطينية

لمناسبة يوم المرأة العالمي، أقامت قيادة الجبهة الشعبية في منطقة الشمال، احتفالا تكريميا للرفيقات في لجان المرأة، وذلك يوم الخميس ٢٠٢٢/٣/١٠، حضرته مسؤولة لجان المرأة الشعبية في لبنان أم طارق قرطام، والرفيقات لجنة منطقة الشمال، ولجان المرأة في مخيمي نهرالبارد والبداوي، وحشد من الرفيقات في لجان المرأة عدد من الرفاق ..
استهل الحفل بكلمة لمسؤولة لجان المرأة في الشمال أم سامر لوباني، تحدثت خلالها عن معاني الاحتفال بيوم المرأة الذي هو حافز لاستمرار نضال المرأة، في إطار النضال الوطني ودورها الاجتماعي في المجتمع والأسرة، وتربية جيل يتابع مسيرة شعبنا نحو العودة إلى فلسطين وتحريرها .
ثم تحدث مسؤول الجبهة الشعبية في منطقة الشمال أبو ماهر غنومي، حيث قال:" إننا نكرم لجان المرأة لدورها في توعية النساء سياسيا واجتماعيا وتربويا، ونكرم المناضلات لدورهن في مسيرة النضال. نكرم الشهيدات والأسيرات والمناضلات، وفي مقدمهم شادية ابو غزالة وليلي خالد وخالدة ودلال المغربي، فالمرأة الزوجة الصابرة والأم التي تربي جيلًا لفلسطين والابنة التي ترعى والديها.
نكرم المرأة العاملة التي تترسخ شخصيتها بمكانتها الاجتماعية، لأن مفتاح تحررها هو قدرتها الإنتاجية والاقتصادية، والتحررهو تحرر العقل من التخلف، فالمرأة الفلسطينية تثبت أنها تتفوق في المدارس والجامعات ويجب أن نحشد كل شعبنا الذي تمثل المرأة نصفه في معركتنا مع الاحتلال.
وختم غنومي مؤكدا أن المعركة مستمرة حتى كنس الاحتلال، وعودتنا الى أرضنا في فلسطين على خطى الحكيم وابو على واليماني وجيفارا وغسان، موجها التحية للأسرى والأسيرات، وفي مقدمهم الأمين العام أحمد سعدات ورفاقه .







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق