قيادةُ فصائل م.ت.ف في الشَّمال تلتقي المدير الإقليمي لجهاز أمن الدولة في الشَّمال

 

في إطار التواصل وتعزيز العلاقات، زار وفدٌ من قيادة فصائل "م.ت.ف" في الشَّمال، برئاسة أمين السرّ مصطفى أبو حرب، المدیر الإقليمي لجھاز أمن الدولة في الشمال العقيد أيمن سنُّو، اليوم الإثنين الموافق ٧-٣-٢٠٢٢ في مكتبه سرايا- طرابلس. 

وشارك في اللقاء كلٌّ من قائد قوات الأمن الوطني الفلسطيني في الشمال بسام الأشقر، وأمين سرّ فصائل المقاومة الفلسطينية في الشمال وعضو قيادة المنطقة أبو فراس ميعاري، ومسؤول الجبهة الديموقراطية لتحرير فلسطين في الشمال عاطف خليل، ومسؤول الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في الشمال أبو وائل عبد الوهاب، ومسؤول جبهة التحرير الفلسطينية في الشمال حسين سويدان، والعميد طه مغامس. 

وقد تباحث المجتمعون في آخر المستجدات على الساحة الدولية والساحتين اللبنانية والفلسطينية وما يجري في القدس وحي الشيخ جراح من تطهير عرقي وجرائم حرب ضد الإنسانية، كما تباحثوا بالأوضاع الأمنية في لبنان ولا سيما في مخيمات الشمال، وبالأوضاع الإقتصادية والإجتماعية والمعيشية الصعبة التي تحيق بلبنان وبالمخيمات الفلسطينية، متمنين العافية والسلامة للبنان والخروج من هذه المحنة في القريب العاجل. 

ومن جهتهم، أكد أعضاء الوفد حرصهم على العلاقات الأخوية الفلسطينية - اللبنانية ووقوف الشعب الفلسطيني إلى جانب وحدة لبنان وأمنه واستقراره، مؤكدين التمسك بحق العودة إلى فلسطين ورفض كل أشكال التوطين أو التهجير أو الوطن البديل. 

وبدوره، أثنى العقيد سنو على جهود الفصائل الفلسطينية المبذولة في إطار حفظ أمن واستقرار المخيمات التي تشهد حالة متقدمة من الإلتزام والإنضباط والإستقرار. 

وفي الختام، اتفق الطرفان على أن تكون اللقاءات مستمرة للتواصل والتشاور لما فيه مصلحة الشعبين الشقيقين اللبناني والفلسطيني.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق