المكتب الحركي الطلابي في الشمال يُهنِّئ إدارات المدارس بمناسبة يوم المعلِّم



 انطلاقًا من حرصه واهتمامه بدعم المسيرة التعليمية، وتقديرًا للجهود المباركة التي يبذلها المعلمون والمعلمات في بناء الأجيال وتربيتهم، جال وفدٌ من المكتب الحركي الطلابي في الشمال في مدارس مخيّم البداوي ومدينة طرابلس مهنئين الإدارات والمعلمين والمعلمات بيوم المعلم. 

 وتقدم الوفد أمين سر المكتب الحركي الطلابي في الشمال محمود حسين، ومسؤولة الطلاب في شُعبة البداوي سهام الحلو، ومسؤول الطلاب في شُعبة طرابلس أسامة أبو حرب، وكادر من المكتب الطلابي، اليوم الخميس ١٠-٣-٢٠٢٢.

 وقد شملت الزيارات المدارس التالية: ثانوية الناصرة، مدرسة الرملة، مدرسة كوكب، مدرسة البطوف، مدرسة المجدل، مدرسة اللد، مدرسة رفح، مدرسة المدية. 

وقد نقل وفد المكتب الحركي الطلابي أجمل التحيات وأخلص الأمنيات بدوام الصحة والعافية للمعلم الفلسطيني تقديرًا ووفاءً للدور الكبير والجهود التي تقدم من خلالهم لفلذات أكبادنا ورواد مستقبلنا، ولعطائهم في بناء جيل يحلم بالعودة إلى فلسطين وقادر على مواجهة الصعوبات الاجتماعية والاقتصادية والسياسية.

وتقدم جميع المديرين بالشكر والتقدير للمكتب الطلابي على هذه اللفتة الكريمة الأولى من نوعها مما يدفعهم للمزيد من العطاء والتميز في بناء جيل العودة والتحرير. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق