د.رياض أبو العينين يتفقد مستوصف الشَّهيد أبو علي إياد في مخيَّم الميّة وميّة قبيل افتتاحه

 

زار مدير عام مستشفى الشهيد محمود الهمشري د.رياض أبو العينين مخيم المية ومية صباح اليوم الثلاثاء ٢٢-٢-٢٠٢٢، متفقدًا مستوصف الشهيد أبو علي إياد في المخيم قبيل افتتاحه القريب. 

ورافق د.أبو العينين في جولته، أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في مخيم المية ومية غالب الدنان وأعضاء الشعبة، وممثلين عن "م.ت.ف"، واللجنة الشعبية، وأمين سر المكتب الحركي للتمريض وفنيي الخدمات الطبية في منطقة صيدا يونس ياسين، وأمين سر المكتب الحركي للتمريض وفنيي الخدمات الطبية في شعبة المية ومية عمر رابح، والفريق الطبي العامل في المستوصف.

وتفقد د.أبو العينين والوفد مرافق المستوصف وتجهيزاته والاستعدادات القائمة تمهيدًا لافتتاحه في الفترة القريبة. 

وفي تصريح لموقع "فلسطيننا" قال د.أبو العينين: "تأتي زيارة اليوم لمستوصف الشهيد أبو علي إياد في مخيم المية ومية للاطلاع على سير العمل فيه، حيث بدأنا اليوم العمل في داخل هذا المستوصف، وهناك فريق من الأطباء والممرضين وفريق من المختبر، وتجري الاستعدادات على قدر المستطاع لكي يكون الافتتاح بشكل رسمي في اليومين المقبلين إن شاء الله". 

وأضاف: "توجد تجهيزات على أعلى مستوى داخل هذا المستوصف، وهناك بعض النواقص نقوم بمدّها للمستوصف خلال يومين قبل الافتتاح  الرسمي، ولكننا اليوم جاهزون في المستوصف لاستقبال الحالات المرضية مهما كانت وضعيتها، ولكن بشكل أساسي الحالات الطارئة والمعاينات". 

واختتم د.أبو العينين قائلاً: "نتمنى أن يكون افتتاح هذا المستوصف عونًا لأهلنا في المية ومية، كما عودتهم وعودت الشعب الفلسطيني حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" أنها ستكون دائمًا إلى جانب الشعب الفلسطيني في احتياجاته كافةً".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق