جمعية أصدقاء فلسطين في ألمانيا تفتتح دورة تعليمية على الحاسوب في رابطة يافا

 

برعاية وحضور أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في بيروت سمير أبو عفش، افتتحت جمعية أصدقاء فلسطين في ألمانيا دورة تدريبية في مبادئ العمل على الحاسوب، في مركز رابطة أهالي يافا في تجمُّع سعيد غواش مقابل المدينة الرياضية، مساء الجمعة ١١-٢-٢٠٢٢. 

هذا ويخضع للدورة التدريبية ٣٠ طفلاً من منتسبي فوج يعبد الكشفي، وتستمر الدورة لمدة ستة أسابيع، ويشرف عليها ممثل جمعية أصدقاء فلسطين في ألمانيا أكرم هنداوي.

حضر الافتتاح مسؤول اللجنة الشعبية في تجمُّع الداعوق حسن قمبور، وقائد فوج يعبد جمال هنداوي، وعدد من وجهاء وفاعليات تجمُّعي سعيد غوّاش والداعوق.

وفي كلمة الافتتاح وجّه العميد أبو عفش الشكر والتحية لجمعية أصدقاء فلسطين في ألمانيا لدعمها النشاطات التي من شأنها دعم أطفال فلسطين، معدّدًا التقديمات التي قدّمتها الجمعية على الصعيد الفلسطيني وعلى الصعد الرياضية والاجتماعية والتعليمية والإنسانية كافةً. 

كما توجّه بالشكر إلى فوج يعبد وقادته على اهتمامهم بالأطفال وتربيتهم تربية وطنية لرفدهم مستقبلاً في ركب المسيرة النضالية حتى تحقيق حلم العودة وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.

وأشاد العميد أبو عفش بالعلم وأهميته لمواجهة العدو الإسرائيلي، موصيًا المتدربين الأطفال بالإقبال على العلم والانتهال منه لأنه الطريق الوحيد لتحرير فلسطين ومواجهة عدو متغطرس، معاهدًا أن تبقى حركة "فتح" الداعم والسند لهم في جميع مراحل حياتهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق