الجهاد الإسلامي تزور الشيخ صادق النابلسي

زار وفد  من حركة الجهاد الإسلامي في لبنان، برئاسة مسؤول العلاقات الإسلامية في لبنان شكيب العينا، وبحضور مسؤول العلاقات الإجتماعية، محمد رشيد، ومسؤول ملف الأونروا في لبنان جهاد محمد، الشيخ صادق النابلسي في مجمع الزهراء في صيدا.

بداية تقدم الوفد بالتهنئة والمباركة لسماحته وللأخوة في حزب الله بمناسبة ذكرى الشهداء القادة مؤكدين على أن مسيرة المقاومة والجهاد مستمرة بفضل تضحية ودماء الشهداء الأبرار الذين مهدوا الطريق لمن خلفهم للوصول إلى النصر الكبير.

وخلال اللقاء تباحث المجتمعون بآخر المستجدات والأحداث الحاصلة على الساحتين الفلسطينية واللبنانية، مؤكدين على وحدة الشعبين تاريخيا على كل المستويات، خصوصا وأنهم  يتعرضون لنفس الإستهدافات من قبل العدو الصهيوني والإدارة الأميركية بهدف الضغط على قوى المقاومة من أجل الرضوخ والقبول بالحلول التي يريدونها على حساب التوابث الإسلامية والعقائدية وفي مقدمتهم قضية الأمة المركزية فلسطين.

كما شدد المجتمعون على ضرورة الإلتفاف حول قوى المقاومة في فلسطين ولبنان لمواجهة كافة المشاريع والمخططات الهادفة لضرب هذا المشروع من خلال الحصار المالي والإقتصادي والضغط على الشعوب لخلق بيئة رافضة لهذا النهج من أجل الإنقضاض عليها.

وأضاف المجتمعون بأن قدرات المقاومة في تطور وإزدياد مستمر وبشكل نوعي وهذا ما شاهدناه في معركة سيف القدس الأخيرة التي حصلت، بالإضافة إلى الإنجاز النوعي الذي حققته المقاومة بالأمس من خلال إرسال طائرة الإستطلاع "حسان" إلى قلب أراضي العدو لمسافة تقارب ال ٧٠ كلم والعودة بسلام إلى مراكزها، يؤكد مدى الجهوزية لقوى المقاومة لحين الإنقضاض على العدو والبدء بعملية التحرير الشاملة.

وفي الختام توجه الجانبان بالتحية والإجلال لكافة شعوب المنطقة الذين رفضوا مشاريع التطبيع التي حصلت من قبل أنظمتهم الحاكمة ولكافة الأحرار في العالم الذين يؤيدون ويساندون قوى المقاومة والقضية الفلسطينية.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق