الجهاد وحزب الله يبحثان سبل استقرار وامن المخيمات

 الجهاد  وحزب الله

استقبل مسؤول العلاقات في حركة الجهاد الاسلامي في صور، أبو هادي عبد العال، في مكتب الحركة بمخيم البص، وفداً من قيادة حزب الله برئاسة مسؤول العلاقات في المنطقة الاولى الحاج خليل حسين ونائبه الحاج ابو وائل زلزلي، والحاج اكرم عواضة.

وناقش الطرفان الأوضاع العامة والسياسية التي تمر بها المنطقة، مشددين على أهمية حفظ أمن واستقرار المخيمات الفلسطينية وتحصينها من خلال التعاون بين جميع الأطراف والفعاليات السياسية ومكونات الشعب الفلسطيني.

وشدد الطرفان على أهمية  قيام وكالة الأونروا بدورها في دعم استقرار أبناء الضشعب الفلسطيني من خلال وضع خطة إغاثة مستدامه تعالج اوضاع وحاجات الناس وخاصة في ملفات الصحة والاقتصادية. 

واشاد الحاج خليل بالدور الريادي الذي تلعبه حركة الجهاد الاسلامي لصون استقرار أمن المخيمات وتصويب بوصلتها نحو العدو الصهيوني، متمنيا نجاح المساعي الطيبة لاعادة العمل في اطار هيئة العمل الفلسطيني المشترك في أقرب وقت ممكن.

وفي نهاية اللقاء سلم الوفد رسالة شكر وتقدير الى حركة الجهاد الاسلامي من قيادة حزب الله، لما قدمته الحركة من تعاون خلال أزمة المازوت ومساهمتها بوضع آلية عمل مع اصحاب المولدات في مخيمات صور.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق