وفد القيادة العامة زار منزل الاسير سكاف: الكفاح المسلح أثبت جدواه في مواجهة العدو

 وفد القيادة العامة زار منزل الاسير سكاف

زار وفد مركزي من "الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين" - القيادة العامة، منزل عميد الأسرى في السجون "الاسرائيلية" يحيى سكاف في بلدة بحنين ـ المنية.  

وضم الوفد المسؤول عن "الجبهة" في لبنان أبو كفاح غازي، عضو اللجنة المركزية أبو عدنان عودة، عضو قيادة إقليم لبنان أبو حسام سليمان، وعضو قيادة منطقة الشمال علي الأمير.

ورحب جمال سكاف، شقيق الأسير بالوفد "في ربوع منطقة بحنين - المنية، هذه المنطقة التي قدمت خيرة شبابها في صفوف الثورة الفلسطينية من اجل الدفاع عن قضية فلسطين وشعبها المظلوم في مواجهة الاحتلال الصهيوني". وأكد أن فلسطين "ستبقى قضيتنا الأساسية والمركزية، وخيار المقاومة هو خيارنا الوحيد حتى تحرير كامل فلسطين من البحر إلى النهر، وتحرير المقدسات والأسرى كافة".

أبو كفاح غازي توجه "باسم قيادة الجبهة الشعبية - القيادة العامة وكل أبناء الشعب الفلسطيني وفصائله في الداخل والخارج بالتحية الى عميد الأسرى العرب المناضل يحيى سكاف، والى عائلته وأصدقائه الذين يتابعون مسيرته جنبا إلى جنب مع كل القوى الوطنية"، معتبرا أن "هذه الزيارة لمنزل الأسير سكاف في ذكرى اعتقاله الـ44 هي نوع من الوفاء لتضحياته وبطولاته لأنه قدم حياته في سبيل القضية".

وأكد أن "يحيى سكاف ليس إسما عابرا، بل هو قضية وطنية كبرى على مستوى الأمة، ويجب التمسك بهذه القضية حتى تحريره مهما كلف الثمن"، معتبرا أن "الوفاء للمقاومين الأبطال أمثال يحيى سكاف هو بالتمسك بخيارهم ونهجهم، عبر الكفاح المسلح الذي أثبت جدواه في مواجهة العدو ومشاريعه في المنطقة".


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق