الجهاد الإسلامي تلتقي مفتي صيدا الجعفري

 


زار وفد من حركة الجهاد الإسلامي في لبنان، برئاسة مسؤول العلاقات الإسلامية، شكيب العينا يرافقه مسؤول العلاقات الإجتماعية، محمد رشيد، ومسؤول ملف الأونروا في لبنان، جهاد محمد، المفتي الجعفري الشيخ محمد عسيران، في مكتبه في دار الإفتاء في صيدا وبحضور مازن الحر.

بداية تقدم الوفد التهنئة لفضيلته بمناسبة حلول ذكرى الإسراء والمعراج سائلين المولى عز وجل أن يثبت الأمة الإسلامية والعربية على الحق في مواجهة الباطل المتمثل في العدو الصهيوني.

وخلال اللقاء تم التأكيد على ضرورة تعزيز الوحدة بين كافة مكونات الأمة الإسلامية لمواجهة كافة التحديات التي تواجهها من قبل أعداء الأمة وعلى رأسها الإدارة الأميركية، التي كانت ومازالت تحيك المؤامرات وتقوم بتغذية النعرات الطائفية والمذهبية.

وتم التأكيد على ضرورة إفشال كل هذه المخططات من خلال رص الصفوف وتعزيز الحوار والوحدة لخدمة قضايا الأمة الإسلامية وعلى رأسها قضية فلسطين.

كما تم التشديد على أن اللاجئين الفلسطينيين في لبنان هم عامل أمن و إستقرار، وينؤون بأنفسهم عن كل الخلافات السياسية الداخلية الحاصلة في الساحة اللبنانية ومشروعهم الأهم هو  المقاومة والتمسك بحق العودة إلى ديارهم في فلسطين.

وخلال اللقاء تم التطرق إلى أحوال الشعب الفلسطيني في فلسطين عموما، والقدس خصوصا، في ظل الإعتداءات الصهيونية المتكررة على الشعب الفلسطيني، وآخرها ما يحصل في حي الشيخ جراح  مؤكدين على ضرورة الوقوف في وجه هذه الإنتهاكات لئلا يستفرد العدو بأبناء شعبنا الأعزل هناك والوصول إلى أهدافه المنشودة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق