اللِّواء شبايطة يستقبل وفدًا من منظَّمة نداء جينيف في سويسرا


 

استقبل أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في منطقة صيدا اللواء ماهر شبايطة في مقر قيادة المنطقة اليوم الاربعاء 2022/2/16 في مخيم عين الحلوة، وفدًا من منظمة نداء جنيف برئاسة نائب مدير الشرق الأوسط في المنظمة عمر أحمد القادم من المكتب الرئيسي للمنظمة في سويسرا. 

وضم الوفد المنسقة الإقليمية للشؤون القانونية والسياسات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا هبة مخايل، وعضو قيادة حركة "فتح" في لبنان مسؤولة وحدة الدعم القانوني آمال الشهابي. 

وتأتي هذه الزيارة إلى لبنان في إطار استكمال عمل المنظمة السابق لناحية تدريب الفصائل وقوات الأمن الوطني وكذلك قضايا حماية الأطفال وغيره من البرامج التي تعمل عليها منظمة نداء جنيف. 

بدايةً رحبَّ اللواء ماهر شبايطة بالوفد، وقال: "منذ البداية كنا المساهمين الأساسيين بمساندة نشاطات المنظمة وكان هناك استفادة هامة نتيجة التدريب الذي تعرض له عناصر الأمن الوطني وكذلك حماية الطلاب في حالة النزاع". 

وأضاف شبابطة: "عندما بدأ العمل منذ عدة سنوات قمنا بتأمين مقر لنداء جنيف للعمل به وساعدنا ومستمرين بالمساعدة لكم، وشاكرين دعمكم لنا ولشعبنا"، وتقدّم بالشكر  أيضًا إلى كل من ساهم منذ البدايات في هذه الأعمال.

من جانبه، استمع الوفد من اللواء شبايطة لنتائج الدورات التي تمَّ عقدها، وكيف تمت الاستفادة منها على كافة الصعد، مؤكدًا على ضرورة استمرارها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق