الشعبية وحماس: لتعزيز الأمن والاستقرار داخل المخيمات

 


زار وفدٌ من حركة المقاومة الإسلامية حماس في منطقة صور، يوم أمس، قيادة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، في مكتب الجبهة بمخيم البرج الشمالي، حيث استعرض الجانبان آخر تطورات القضية الفلسطينية والأوضاع الفلسطينية في لبنان.
وضم وفد حركة حماس مسؤولها السياسي في منطقة صور الأخ عبد المجيد العوض، وعددمن اعضاء قيادة الحركة في صور و الرشيدية والبرج والمعشوق، وكان في استقبالهم عضو اللجنة المركزية للجبهة الشعبية أحمد مراد، وعدد من أعضاء قيادة الجبهة في منطقة صور.
خلال الزيارة قدّم وفد حماس التهنئة بالانطلاقة الـ ٥٤ للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، مثمنا الدور الوطني الكبير الذي قامت به الجبهة، كما هنأت الجبهة الأخوة في حماس على ذكرى انطلاقتهم، مشيدين بالدور المقاوم الذي تلعبه الحركة، ومؤكدين أن حماس والجبهة في خندق واحد هو خندق المقاومة ومواجهة الاحتلال.
وأدان المجتمعون التقصير الفاضح للأونروا على كل الصعد، مطالبين بضرورة العمل على اطلاق خطة عاجلة وتحمل مسؤولياتها في ظل الأزمة الصعبة التي يعيشها لبنان.
واتفق المجتمعون على ضرورة تحصين مخيماتنا أمنياً واجتماعياً بالتعاون مع مكونات شعبنا الفلسطيني كافة، الفصائلية والشعبية، ومواجهة المشاريع التي تهدف إلى التوطين أو التهجير كافة.
وحيا الطرفان شعبنا الصامد في قطاع غزة والضفة الغربية والقدس وأراضي الثماني والأربعين، مؤكدين أن لغة المقاومة هي اللغة الأقرب لاسترجاع أرضنا وحقوقنا.
وتفاهم المجتمعون على تعزيز التعاون الثنائي المشترك بين حركة حماس والجبهة الشعبية لما فيه من مصلحة أبناء شعبنا وأهلنا.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق