الجهاد والشعبية: لتعزيز التنسيق والتعاون من اجل مصالح شعبنا العليا

 index


استقبلت حركة الجهاد  الإسلامي مساء اليوم الثلاثاء في مركز بيت المقدس بمخيم عين الحلوة، وفداً من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، ضم مسؤولها  في منطقة صيدا أبو علي حمدان وعدد من أعضاء قيادة المنطقة، وكان في استقبال الوفد مسؤول العلاقات لحركة لحركة الجهاد الإسلامي  في منطقة صيدا عمار حوران، بحضور مسؤول العلاقات للحركة في مخيم عين الحلوة معين عباس .

وتم البحث في اللقاء بآخر المستجدات المتعلقة بالقضية الفلسطينية، كما تم التطرق للملفات السياسية والأجتماعية والخدماتية والوضع الاقتصادي والمعيشي لأبناء شعبنا في لبنان .

وأكد الطرفان على ضرورة تصعيد التحركات الشعبية والجماهيرية لمساندة الأسرىالفلسطينيين ولا سيما الإداريين منهم الذين يخوضون معركة الأمعاء الخاوية، محققين الانتصارات على السجان الصهيوني.

وقد تبادل الطرفان التهاني والتبريكات بذكرى الانطلاقة ال34 للجهاد الإسلامي وال54 للجبهة الشعبية.

وأكد الطرفان على خيار المقاومة المسلحة الوحيد لمواجهة العدو الصهيوني، كما نددا بعمليات التطبيع التي يقوم بها بعض المستسلمين العرب.

كما أدان المجتمعون التقصير الواضح والممنهج للأونروا على كل الصعد الخدماتية والإغاثيه  والصحية والتربوية مطالبينها بتحمل مسؤولياتها وتفعيلها لخطة الطوارئ في ظل الأزمة العميقة التي يعيشها لبنان والتي يتأثر بها اللاجئون الفلسطينيون في لبنان .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق