الشعبية في الشمال تزور حركة المقاومة الإسلامية " حماس"

 

02-12-2021
زار وفد من قيادة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في الشمال، تقدمه مسؤول الجبهة في الشمال أحمد غنومي، حركة المقاومة الإسلامية حماس في منطقة الشمال، في مكتبها في مخيم البداوي، وذلك يوم الخميس في 2\12\2021.
بداية هنأت قيادة حركة حماس الجبهة الشعبية بمناسبة ذكرى انطلاقتها المجيدة، مؤكدين الاستمرار في خيار المقاومة حتى تحرير فلسطين، وقيام دولتنا المستقلة وعاصتمها القدس.
خلال اللقاء تمت مناقشة الأوضاع العامة في المنطقة ومخيمي نهرالبارد والبداوي، كما أكد الطرفان البدء بالعمل في مشروع ضبط الحواجز على مداخل مخيم البداوي بحسب الاتفاق الأساسي المبرم في إطار المعتدين، وإعطاء القوة المشتركة كل الصلاحيات للقيام في مهامها.
وطالب الطرفان إدارة الأونروا بتحمل مسؤولياتها تجاه الشعب الفلسطيني في المنطقة، والعمل على تقديم مساعدات إغاثية عاجلة للجميع، خاصة في هذه الظروف الراهنة الصعبة، وعلى تأمين الأموال المطلوبة لاستكمال إعادة إعمار مخيم نهر البارد، ودفع بدل الإيجارات للعائلات التي لم تعد بعد إلى منازلها، وتعويضات للأحياء الجديدة التي أقرت في مؤتمر فيينا عام ٢٠٠٧.
كما اتفق الطرفان ضرورة الالتزام بالعمل المشترك، والحفاظ على الأطر المشكلة في المنطقة التي تعتبر الضمانة لأمن واستقرار المخيمات والجوار.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق