وفد فلسطيني يلتقي مع حزب الله في صور

 استقبل مسؤول العلاقات العامة في المنطقة الاولى في حزب الله الحاج خليل حسين بحضور مسؤول ملف المخيمات السيد ابو وائل زلزلي واعضاء لجنة العلاقات في مكتبه في مدينة صور وفدا فلسطينيا ضم مسؤول منطقة صور في حركة انصار الله المقاومة الإسلامية الحاج أبو مهدي وأبو بلال مرعي مسؤول جبهة النضال في منطقة صور وابو شادي عدنان عضو شعبة البرج الشمالي لحركة أنصار الله المقاومة الإسلامية.  حيث جرى استعراض اخر المستجدات المتعلقة بالقضية الفلسطينية والمنطقة.

خلال اللقاء أكد المجتمعون ان ارادة شعوب المنطقة ومقاومتهم ستنتصر على المشروع الصهيوامريكي رغم كل ضغوطه ومخططاته

 الارهابية الاستكبارية مشددين على ان الشعوب توقن اكثر من اي وقت مضى ان المواجهة هي الحل ولا خيار سوى المقاومة موجهين التحية للاسرى البواسل الذين يخضون معركة امعاء الخاوية ولأبطال عمليات الدهس والطعن الشجعان. 

وثمن المجتمعون الجهود التي تقوم بها الجهات السياسية والاجتماعية فيما يتعلق بدعم المجتمع وفي مقدمتهم حزب الله الذي يقود عملية مواجهة اقتصادية لا تقل بأسا عن المواجهة الميدانية مؤكدين انه لا يوجد مجتمع لبناني ومجتمع فلسطيني بل هما مجتمع واحد هو مجتمع المقاومة.



واعتبر المجتمعون ان وحدة الشعبين اللبناني والفلسطيني ووحدة مقاومتهما من الاسلحة الاقوى في مواجهة اي خطة صهيوامريكية أكانت الرصاص او الجوع او الحصار او الضغوط السياسية او غيرها. 

وختم الحضور مؤكدين اننا في زمن الانتصارات الذي اعلن سماحة الامين العام السيد حسن نصر الله انطلاقه عام ٢٠٠٠ ومهما كانت المواجهة صعبة سيستمر ويعبر بنا نحو الانتصار الحاسم وعودة الارض لاهلها وتحرر الاسرى.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق