"حركة الجهاد" في عين الحلوة تستقبل "لجنة حي السكة"

 خلال اللقاء

استقبل مسؤول العلاقات لحركة الجهاد الإسلامي  في منطقة صيدا، عمار حوران، مساء اليوم الأربعاء، وفداً يمثل "لجنة حي السكة" في مخيم عين الحلوة، بحضور مسؤول العلاقات للحركة في المخيم، معين عباس.
بداية قدم الوفد التبريكات لحركة الجهاد الإسلامي بمناسبة الذكرى الـ 34 لانطلاقتها، والذكرى الـ26 لإستشهاد أمينها العام القائد المؤسس الدكتور فتحي الشقاقي.
وخلال اللقاء، عرّف الوفد عن دور "لجنة حي السكة" الخدماتي في خدمة أبناء الحي. وأكد أن "الهدف من تأليف اللجنة هو من أجل التواصل مع المؤسسات الخيرية والاجتماعية، شارحاً "الظروف الصعبة التي يعيشها الأهالي في الحي بشكل خاص، وبمخيم عين الحلوة بشكل عام.
بدوره، بارك حوران الجهود التي تبذلها اللجان الشعبية ولجان القواطع والأحياء من أجل خدمة الأهالي في مخيم عين الحلوة، مشيراً إلى أن "حركة الجهاد تقف إلى  جانب أبناء شعبها في مختلف أحياء المخيم، وهي على  تواصل مستمر مع الجميع في ظل الظروف الإقتصادية والمعيشية والصحية الصعبة، خاصة في ظل تفشي البطالة، وعدم قيام "الأونروا" بدورها الخدماتي والإغاثي والصحي.
وشدد حوران على أن "حركة الجهاد ستبقى إلى جانب أهلها في مخيمات اللجوء من أجل العيش بكرامة وأمن واستقرار، إلى حين تحقيق عودتنا إلى ديارنا التي هجرنا منها عام 1948".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق