وقفة تضامنية لحماس في مخيم برج الشمالي ابتهاجاً بعملية القدس البطولية

نظمت حركة المقاومة الاسلامية "حماس" في مخيم برج الشمالية وقفة جماهيرية حاشدة بمشاركة ممثلي عن الاحزاب والقوى الفلسطينية الوطنية والاسلامية وحشد من أهالي المخيم. تخلل الوقفة اناشيد جهادية ووطنية ابتهاجاً بالعملية البطولية التي نفذها الشهيد البطل فادي أبو شخيدم صباح اليوم...


كلمة حركة "حماس" القاها نائب المسؤول السياسي للحركة في منطقة صور ومسؤولها السياسي في مخيم برج الشمالي محمود طه، قال فيها اننا حركة المقاومة الإسلامية حماس نزف ابن الحركة الشهيد البطل الشيخ فادي محمود أبو شخيدم، القيادي في الحركة بمخيم شعفاط، والذي أمضى حياته بين دعوة وجهاد، وتشهد له أرجاء المدينة وجنبات المسجد الأقصى، وها هو يرتقي اليوم بعد معركة بطولية جندل فيها قوات الاحتلال، وأوقع فيهم قتلى وجرحى.


واضاف طه بأن عملية القدس جاءت في سياق الرد الطبيعي على سياسة الإجرام الصهيوني بحق أبناء الشعب الفلسطيني وهي رد فعل مشروع للمقاومة على سياسة القتل وتدنيس المقدسات   واسقطت كل المعادلات التي كان يسعى لها الاحتلال لأضعاف المقاومة.

واكد "طه"أن العملية فرصة حقيقية لتعزيز الوحدة الوطنية والتمسك بمشروع المقاومة وتضافر كافة الجهود لمواجهة التحديات والمشاريع الصهيونية  ومخططاته الإجرامية التي تصب في خدمة المشروع الصهيوني الهادف لتصفية حقوق الشعب الفلسطيني وتهويد مقدساته.

مؤكداً تمسك الحركة بخيار الجهاد  المقاومة حتى دحر الاحتلال واستعادة حقوق شعبنا.


كما نؤكد أن شعبنا الفلسطيني ماض في جهاده، ولا يأبه بكل القرارات المعادية التي تصدر عن الدول الاستعمارية والتي تهدف إلى تكريس الاحتلال، والتنصل من حقوق شعبنا التاريخية.


وفي ختام كلمته دعا أبناء شعبنا في القدس للاستمرار في الرباط في المسجد الأقصى المبارك والتصدي لمحاولات الاحتلال المستمرة لتدنيس ساحاته.










ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق