السفير دبور يفتتح مركز "العلاج الفيزيائي والتأهيل" التابع لـجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في صيدا بعد إعادة تأهيله

 

 افتتح سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية الأخ أشرف دبور مركز "العلاج الفيزيائي والتأهيل" في مجمع الشهيد د.فتحي عرفات في صيدا، التابع لـ"جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني" - إقليم لبنان، بعد إتمام عملية إعادة تأهيله بالشراكة مع منظّمة "يونيسيف" ومُؤسسة "التعاون" وبتمويل من الحكومة السويسرية ومملكة النروج و"الصندوق الكويتي للتنمية"، صباح اليوم الإثنين ٨-١١-٢٠٢١. 

وإلى جانب السفير دبور، شارك في الافتتاح أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في لبنان فتحي أبو العردات، ومدير عام "جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني" في لبنان د.سامر شحادة، وأمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في منطقة صيدا اللواء ماهر شبايطة، ومُمثل مُنظّمة "يونيسيف" نزيه يعقوب، ورئيس مجلس إدارة مُؤسّسة "التعاون" - لبنان فؤاد بوارشي، والطاقم الإداري التابع لـ"جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني".

وفي كلمة له، أكّد مدير عام "جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني" في لبنان د.سامر شحادة أنَّ افتتاح هذا المركز يأتي في إطار خطة "جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني" الصحية والطبية لتطوير مُؤسساتها، من خلال البناء وإعادة التأهيل والتجهيز بأحدث المُعدات الطبية خدمةً لأبناء شعبنا الفلسطيني وتخفيفًا من المُعاناة عنه كاهلهم.

وتوجه بالشكر إلى "المُساهمين بنجاح هذا المشروع، الذي يستهدف الفئات العمرية كافةً وذوي الاحتياجات الخاصة".

من جانبه، أعلن رئيس مجلس إدارة مُؤسّسة "التعاون" - لبنان فؤاد بوارشي عن دعم "مُؤسسة التعاون" لمستشفى الشهيد محمود الهمشري بمشروع جديد في الفترة المُقبلة.

وتحدث مُمثل مُنظمة "يونيسف" نزيه يعقوب، عارضاً إلى "العمل الدائم مع "جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني" بالمشاريع كافةً داخل وخارج المخيّمات الفلسطينية".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق