حركة "فتح" في الشمال تكرّم فرقة عشاق الأقصى للأغنية الوطنية

 

تقديرًا وعرفانًا لجهودها وعطاءاتها ولعظيم إنجازاتها الوطنية، نظمت حركة "فتح" قيادة منطقة الشمال حفلاً تكريميًا لفرقة عشاق الأقصى للأغنية الوطنية الفلسطينية اليوم الثلاثاء الموافق ٢٣-١١-٢٠٢١ في قاعة مجمع الشهيد الرّمز ياسر عرفات في مخيم البداوي. 

وقد تقدّم الحضور أمين سرّ حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في الشمال مصطفى أبو حرب، وأعضاء قيادة المنطقة أبو فراس ميعاري، ود.علي وهبة، ومحمد أبو عرب والأخت زينب هنداوي، وأمين سرِّ وأعضاء شعبة البداوي إلى جانب سائر أعضاء الفرقة الفنية الوطنية. 

بدايةً حيّا الأخ مصطفى أبو حرب الإخوة والأخوات في فرقة عشاق الأقصى الفرقة المركزية لحركة "فتح" في الشمال، متمنيًا بأن تصل الفرقة إلى المركزية في لبنان، وأن تمثل فلسطين في المحافل العربية والدولية. 
وقال: "إذا كنتم عشاق الأقصى، فنحن عشاقُ سماع أصواتكم الجميلة التي ترفع المعنويات وتستنهض الهمم، وعندما نسمعكم تنشدون (طل سلاحي)، فإنكم تذكروننا بالرعيل الأول، وتدفعون نحو تحقيق أهدافنا التي انطلقنا من أجل عام ١٩٦٥". 
وتابع: "إن القضية الفلسطينية هي أمانة في أعناق كل الأحرار والشرفاء في العالم، وإنه من دواعي سرورنا أن نسمع صوتًا عربيًا يغني لفلسطين، وحرًا يتوشح الكوفية التي باتت رمزًا لقوى التحرر في العالم". 
وأضاف: "نفتخر بانتمائنا لفلسطين ولعروبتنا.. ونحن رأس حربة النضال العربي والإسلامي على أرض فلسطين.. وإن انتماءنا لحركة "فتح" هو انتماء لفلسطين.. ولن تُحرر فلسطين إلا بسواعد الشباب وبالبندقية المقاتلة التي تؤمن بتحرير فلسطين وبالأغنية الثائرة وبمبضع الجراح وبريشة الفنان وقلم الكاتب".

ومن جهته، توجه مسؤول المكتب الحركي الفني لمنطقة الشمال الأخ سامر الوني بأسمى آيات الشكر والتقدير لحركة "فتح" ولقيادتها في المنطقة، وعلى رأسها أمين السرّ الأخ مصطفى أبو حرب على لفتتهم الكريمة، وتقديرهم لجهود وإنجازات الفرقة. 
وأضاف: "نتمنى دعمكم المعنوي للفرقة، فهي تستحق الثناء والتقدير والتمايز، لأنها أثبتت حضورها على المستوى المحلي، وجدارتها بأن تمثل فلسطين مركزيًا وفي مختلف المحافل العربية والدولية". 

وفي ختام الحفل، تم تقطيع قوالب الحلوى وتوزيعها على الحضور.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق