"الجهاد الإسلامي" تلتقي "الجبهة الشعبية": وتأكيد على استمرار المقاومة حتى تحرير فلسطين


التقى وفد من حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، ضم ممثلها في لبنان إحسان عطايا، ومسؤول العلاقات الفلسطينية في لبنان أبو سامر موسى، عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ومسؤولها في لبنان مروان عبد العال، بحضور مسؤول العلاقات السياسية سمير لوباني (أبو جابر)، وعضو لجنة العلاقات السياسية فؤاد ظاهر.

وقد ناقش المجتمعون آخر مستجدات القضية الفلسطينية، وتناولوا أوضاع اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والمعاناة التي يعيشونها في ظل الأزمة الاقتصادية الخانقة، وبحثوا سبل تعزيز الأمن والاستقرار في المخيمات والتجمعات الفلسطينية. وحثّ الطرفان وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا) على القيام بواجباتها، وتحمل مسؤولياتها، بما يحفظ كرامة شعبنا.

ووجه المجتمعون التحية للشعب الفلسطيني في الداخل والشتات، مباركين العمليات البطولية التي نفذها أبطال فلسطين، ومؤكدين على استمرار نهج المقاومة حتى تحرير فلسطين كل فلسطين. كما وجهوا التهنئة بانتصار الأسيرين: كايد الفسفوس، وعائد الهريمي، في معركة الأمعاء الخاوية التي خاضاها بالصبر والإصرار، وتحديا إدارة السجون الصهيونية بإرادة وعزيمة لا تلين.

وشدد اللقاء على ضرورة الاستمرار بحملة التضامن مع الأسرى والمعتقلين في السجون الصهيونية، ولا سيما الأسيرين أبو هواش ولؤي الأشقر اللذين ما زالا يواصلان إضرابهما عن الطعام، ويواجهان العدو بأمعائهما الخاوية.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق